آخر الأخباراخبار الرياضة › عمر جابر: لم أوقع للوداد ولا أفكر في الاحتراف حالياً

صورة الخبر: عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

أكد اللاعب عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك أن ما أشيع عن توقيعه على عقود انتقال لصفوف فريق الوداد المغربي لا أساس له من الصحة، مؤكداً على أنه باق في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأشار عمر جابر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إلى أنه لا يفكر في الاحتراف خلال الفترة الحالية، مشدداً على أنه يضع كل تركيزه حالياً على مساعدة فريقه لتحقيق لقبي الدوري المصري والكونفدرالية الأفريقية.

وقال عمر جابر: " كل الاحترام والتقدير للكرة المغربية ولنادي الوداد، لكنني لم أتلق أية إتصالات من جانب الفريق المغربي، ولا أفكر في خطوة الاحتراف خلال الفترة الحالية، فأنا أضع كل تركيزي على مساعدة الزمالك للفوز بالبطولات ".

وكانت تقارير مغربية قد أكدت توصل مسؤولي الوداد لإتفاق مع عمر جابر من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما نفاه اللاعب، مشدداَ على أن احترافه إن حدث فسيكون عبر القارة الأوروبية فقط.

واختتم ظهير الزمالك: " لا أفكر في هذه الأمور حالياً، أرغب في البقاء بالزمالك خاصة بعد توقيعي على عقود جديدة لمدة ثلاث مواسم مع الفريق، هدفي هو مساعدة الفريق لتحقيق لقب الدوري والكونفدرالية ".

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمر جابر: لم أوقع للوداد ولا أفكر في الاحتراف حالياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63256

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags