آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمد حماقي ممثل للمرة الأولى مع دنيا سمير غانم في "لهفة"

صورة الخبر: محمد حماقي ودنيا سمير غانم
محمد حماقي ودنيا سمير غانم

وافق النجم محمد حماقي على أن تكون أولى تجاربه التمثيلية بمشاركته في مسلسل "لهفة"، والذي تلعب بطولته النجمة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

وعلم FilFan.com أن محمد حماقي وافق على المشاركة في المسلسل بعد أن أعجب بفكرته، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وبهذه المشاركة، ستكون هذه هي التجربة التمثيلية الأولى لمحمد حماقي، والذي كان من المقرر أن يخوض تجربة التمثيل لأكثر من مرة في أعمال اختلفت بين أفلام سينمائية ومسلسلات تليفزيونية، ولكن لم يتم تنفيذها رغم الإعلان عنها، ومنها فيلم "فوق جزيرة لوحدنا" الذي كان سيجمعه بالنجمة منى زكي.

وتدور أحداث مسلسل "لهفة" في إطار متصل منفصل، حول فتاة تبحث عن النجومية والشهرة، وخلال رحلتها تتعرض لمواقف مختلفة في كل حلقة، تختلف عن الحلقات التي تسبقها.

وسيشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على المسلسل، حيث أن كل منهم سيشارك في حلقة تجمعه مع بطلة العمل في إطار رحلتها للبحث عن النجومية.

وأبدى عدد من النجوم موافقتهم المبدئية على المشاركة في مسلسل "لهفة" كضيوف شرف، ومنهم أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وآسر ياسين، وصلاح عبد الله، وهم في انتظار انتهاء كتابة الحلقات الخاصة بهم.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم، والفنان سامي مغاوري، وعلي ربيع، والمسلسل يشارك في كتابته عدد كبير من المؤلفين سيتم الإعلان عنهم قريبا، وهو من إخراج معتز التوني.
وسيضم المسلسل العديد من الأغاني التي ستقدمها دنيا سمير غانم في الإطار الدرامي للعمل، من المتوقع أن تقدمها بالتعاون مع نفس فريق عمل ألبومها الأخير "واحدة تانية خالص"، وهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن هشام جمال والموزع الموسيقي مادي.

ويتم تصوير المسلسل حاليا في إطار من السرية من خلال الشركة المنتجة له، لكي يلحق بالعرض الرمضاني في موسم 2015.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد حماقي ممثل للمرة الأولى مع دنيا سمير غانم في "لهفة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6621

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري