آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 أسرار لإطلالة شابة بعد سن الأربعين

صورة الخبر: لإطلالة شابة بعد سن الأربعين
لإطلالة شابة بعد سن الأربعين

لا يرتبط الجمال عادة بأدوات الماكياج باهظة الثمن، ولكن ببشرة صحية وجسم يحصل على القدر المناسب من النوم. ويمكن لكل امرأة الاحتفاظ بإطلالة شابة رغم مرور السنوات، من خلال اتباع روتين صحي تحافظ عليه على مدار السنين.

تبدو علامات التقدم في العمر بوضوح على البشرة مع ظهور الخطوط التعبيرية، التي تبدأ في الظهور بوضوح لتتحول مع الوقت إلى تجاعيد. ومن غير الممكن بالطبع وقف عجلة الزمن، لكن الاهتمام ببعض الأمور يؤخر من ظهور علامات التقدم في العمر ويزيد الإشراق في الوجه. واستعرض موقع "غوفيمنين" الألماني بعض النصائح التي نقلها عن شخصيات شهيرة تخطت الأربعين ومازالت تحظى بإطلالة شابة:

1- إزالة الماكياج نهاية كل يوم:
تتمثل أولى خطوات الاحتفاظ ببشرة شابة في إزالة الماكياج في نهاية كل يوم، مهما تأخر وقت العودة للمنزل. فالنوم بآثار الماكياج يعجل من ظهور التجاعيد.

2- التنظيف العميق:
تحتاج البشرة لتنظيف عميق على يد متخصص بشكل منتظم، بالإضافة إلى عملية تقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة مرة واحدة في الأسبوع.

3- النوم:
قلة النوم تظهر بوضوح على شكل البشرة في اليوم التالي، لذا فإن النوم المنتظم لفترة لا تقل عن ثمان ساعات في اليوم من أساسيات الجمال.

4- قص أطراف الشعر:
يكتمل جمال الوجه بالشعر الصحي، لذا من المهم الحرص على قص أطراف الشعر التالفة بشكل منتظم.

5- ماسكات العين:
يبدأ الجمال من العين اللامعة الصحية لذا ينصح الخبراء بالاهتمام بالمنطقة المحيطة بالعين والتي تعد أكثر مناطق البشرة حساسية نظرا لرقتها. ويمكن أن تساعد شرائح الخيار والبطاطا في شد تلك المنطقة والحفاظ على رونقها.

المصدر: masrawy

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 أسرار لإطلالة شابة بعد سن الأربعين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags