آخر الأخباراخبار الرياضة › حرب باردة بين بركات ومرسي

صورة الخبر: بركات ومرسي
بركات ومرسي

نشبت أزمة بين محمد بركات نجم الأهلي الأسبق وباسم مرسي مهاجم الزمالك الحالي، بسبب ارتداء الأخير القميص رقم 22 في ودية المنتخب الوطني وغينيا، والتي أقيمت الخميس الماضي وفاز بها الفراعنة 2/0.

باسم مرسي نال انتقادات حادة لارتدائه هذا القميص، والذي يعتبره عشاق الأهلي حكرًا على محمد أبوتريكة نجم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني السابق، وبالتالي بحسب وجهة نظرهم، يجب ألا يرتديه إلا النجوم الكبار في الكرة المصرية.

لكن اللاعب رد على هذه الانتقادات بنشر صورة له مع القميص 22 ويمسك بيده "قرن فلفل أحمر" ويخرج لسانه.

هنا ظهر محمد بركات نجم الأهلي الأسبق على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على صورة مرسي قائلًا: "هوا دا الفرق بين الاحترام اللي اتعودنا عليه في بيتنا الكبير النادي الأهلي والاحترام اللي اتعود عليه ناس تانيه في بيوت ليس بها أخلاق ارتدى باسم مرسي قميص أبوتريكة شيء رائع لكن هل يستطع باسم التحلي بأخلاق الماجيكو؟! معتقدش،، علي أي حال مبروك يا باسم الرقم لكنك للأسف فقدت حب جمهورك ستبقى دائما قدوتنا ياتريكة وفي قلوب الجميع إلى الأبد يامجيكو".



مرسي لم يستطع الصمت تجاه الهجوم الذي تعرض له، ورد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقوله: "
توضيح هام ..
قميص منتخب مصر شرف كبير لـ أي لاعب أن يرتديه .. منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم وأنا أقاتل من أجل نيل هذا الشرف وأن أصل إلى صفوف منتخب بلادي للقتال على أسمه في كافة الساحات الكروية .. وأطالب المتربصين بي أن لا يربطوا بين الصورة التي تم نشرها وبين قميص المنتخب.

القصة أنني تعرضت لهجوم كبير للغاية بعد مشاركتي في مباراة المنتخب امام غينيا الاستوائية بسبب رقم القميص الذي كنت أرتديه لذا فإن رد فعلي كان نحو هذا الشأن فقط.
منتخب مصر أكبر من باسم مرسي ومن الجميع، وكان من المفترض أن يترك المتربصين ميولهم حينما أدافع عن اسم البلاد مع المنتخب وليس الهجوم ضدي لمجرد ارتداء رقم 22.

كل أرقام منتخب مصر متاحة، وأرى الأمر تربص بي لا أكثر.. وإلا لماذا لم يطالب الجميع بحجب رقم 14 مع الزمالك الذي ارتداه اسطورته الكابتن حازم إمام؟ أو 10 الخاص بالكابتن محمود الخطيب؟".

صورة الخبر: بركات ومرسي

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حرب باردة بين بركات ومرسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51939

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري