آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › منى الشاذلى تسجل حوارا مع أميتاب باتشان صباح الثلاثاء

صورة الخبر: أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

تسجل الإعلامية منى الشاذلى حوارا مع النجم الهندى أميتاب باتشان صباح بعد غد الثلاثاء لعرضه فى السابعة مساء نفس اليوم من خلال برنامجها "معكم" على قناة cbc وذلك بعد نجاح فريق عمل البرنامج فى الحصول على موافقة أميتاب تشان على تسجيل حلقة خاصة يتحدث فيها عن بداياته الفنية، ونجاحه فى انتشار السينما الهندية فى العديد من دول العالم.

ويكشف أميتاب باتشان كواليس مشاركته فى مهرجان الهند على ضفاف النيل الذى تنظمه السفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية وأسباب عشقه لمصر والمصريين ويتحدث النجم الهندى خلال حواره مع "الشاذلى" عن عشقه للاستعراضات ودورها اللافت فى نجاح السينما الهندية ووصولها إلى قطاعات عريضة خصوصا فى الوطن العربى بداية من فترة التسعينيات من القرن الماضى وحتى الآن.

ويروى أميتاب باتشان لأول مرة أسرار دخوله عالم السياسة بداية من عام 1984 وحتى عام 1987 والأسباب التى دفعته للابتعاد عن المسرح السياسى بعد 3 سنوات، ويكشف سبب تلقيبه بـ"الضوء الذى لا يخبؤ" والعوامل التى ساهمت فى بزوغ نجمه فى بوليود. ويكشف تفاصيل علاقته بوالده الذى كان شاعرا معروفا فى الهند.

إضافة إلى رأيه فى مستوى الفن المصرى وعلاقته بالنجوم المصريين الذين شاركوا فى أفلام عالمية تجدر الإشارة إلى أن برنامج "معكم منى الشاذلى" هو البرنامج الوحيد الذى نجح فى تسجيل حلقة حصرية مع أميتاب تشان خلال زيارته القصيرة لمصر للمشاركة فى افتتاح مهرجان الهند على ضفاف النيل، ورغم أن البرنامج يذاع الخميس والجمعة أسبوعيا إلا أن إدارة سى بى سى قررت إذاعة حلقة أميتاب تشان بشكل استثنائى السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منى الشاذلى تسجل حوارا مع أميتاب باتشان صباح الثلاثاء (1)

محمد سعيد عبده‏04 ‏أبريل, ‏2015

فيلم قمر اكبر أنطوني من الأفلام التاريخية التى قام بأعماله أميتاب باشان وله أيضاً قصص ذات حوار وقصص إيجابية على المجتمع الهندى والعالم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53865

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري