آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وزارة التعليم تتابع التحقيق فى ترويج معلم بالشرقية لفكر "داعش"

صورة الخبر: الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم

كلف الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، الإدارة العامة للمتابعة، بمتابعة حالة مديرة مدرسة المستقبل بإدارة العاشر من رمضان التعليمية فى الشرقية، والتى أعلنت الإضراب عن الطعام.

وكلفت الإدارة طبيبا متخصصا بمتابعة حالة مديرة المدرسة لـ3 أيام متتالية، وجاء تقرير الطبيب بعد المتابعة خلال هذه المدة، بأن مديرة المدرسة بصحة جيدة وأن ضغط الدم لديها فى كل يوم من الأيام الثلاثة 110 على 80.

وكانت الإدارة العامة للمتابعة قدمت تقريرا مفصلا لوزير التربية والتعليم عما حدث فى المدرسة، حيث اكتشفت بعد التحقيق بالشئون القانونية فى البلاغات المقدمة للوزارة من بعض المدرسين وأولياء الأمور بالمدرسة، أن 20 مدرسا يدعون إلى فكر الإخوان المتطرف.

وأشارت وزارة التربية والتعليم المصرية، فى بيان، إلى أن أحد المدرسين يتحدث إلى التلاميذ فى الفصل عن أهمية فكر "داعش" وعن ضرورة وجودهم، مدعيا أن الإعلام يشوه صورتهم، وأنه بناءً على تكليف من الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم السابق، بدأت التحقيقات فى شهر فبراير الماضى، وتم نقل 3 مدرسين إلى ديوان الإدارة للعمل الإدارى، وما زال التحقيق مستمرا مع باقى المعلمين، كما أثبتت التحقيقات عدم قيام مديرة المدرسة بالإبلاغ عما يحدث بالمدرسة من مشكلات إلى الإدارة التعليمية أو الوزارة أو غرفة العمليات المركزية.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزارة التعليم تتابع التحقيق فى ترويج معلم بالشرقية لفكر "داعش"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42257

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags