آخر الأخباراخبار العالم اليوم › السعودية تعلن نتائج الضربة الجوية الأولى في اليمن

صورة الخبر: عملية عاصفة الحزم
عملية عاصفة الحزم

أعلن مصدر رسمي سعودي أن الضربات التي نفذتها القوات السعودية الجوية المشاركة في عملية «عاصفة الحزم» ضد الحوثيين في اليمن نتج عنها تدمير عدد من المواقع العسكرية في العاصمة، صنعاء، وأخرى في جنوب البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، «واس»، أن الضربة الجوية الأولى نتج عنها تدمير الدفاعات الجوية الحوثية بالكامل في صنعاء، وقاعدة «الديلمي» وبطاريات صواريخ «سام» وأربع طائرات حربية بالعاصمة، دون أي خسائر في القوات الجوية السعودية.

واستهدف الطيران السعودي قصر الرئاسة اليمنية بصنعاء، الذي يسيطر عليه الحوثيون ومطار العاصمة، وعدة معسكرات، وقاعدة العند الجوية جنوب اليمن القريبة من عدن، والتي تخضع أيضا لسيطرة جماعة الحوثي.

وشمل القصف أيضا غرفة العمليات المشتركة للقوات الجوية في صنعاء ومعسكر ريمة حميد بمنطقة سنحان معقل الرئيس اليمني السابق، على عبدالله صالح، جنوب صنعاء.

المصدر: إفي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السعودية تعلن نتائج الضربة الجوية الأولى في اليمن (1)

علي بنسا لم بالحارث بن كعب‏27 ‏مارس, ‏2015

امانةلعاصفةالحزم بقيادت دفاعناالحوي المتمكن الصقورالاماجدلمملكتناالغاليه ان لايبقواحوثي متمردعلى ارض اليمن ويقومون بقتل علي عبدالله واعوانه الله ينتقم منه السارق الخاين اناواثق وكل سعودي مثلي ان عاصفة الحزم سوف يقومون بذلك حفظ الله لناحادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين والى الامام ياابافهدحنافداءللوطن ونصرت الحق لاوالف لا للارهاب

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags