آخر الأخباراخبار مصر › عزل المتحدث الرسمي للطب الشرعي من منصبه لإفشائه أسرارا فنية

صورة الخبر: مصلحة الطب الشرعي
مصلحة الطب الشرعي

أصدر الدكتور محمود أحمد محمد على، كبير الأطباء الشرعيين، ورئيس مصلحة الطب الشرعي، الكتاب الدوري رقم 2 لسنة 2015، والذي يتضمن إعفاء الدكتور هشام عبدالحميد من تكليفه بمهمة المتحدث الرسمي لمصلحة طب الشرعي.

وتضمن نص القرار الذي حصلت "فيتو" على نسخة منه أنه يحظر تماما على جميع الأطباء وخبراء موظفي مصلحة الطب الشرعي الإدلاء بأي بيانات أو معلومات فنية تصل إلى علمهم أثناء مباشرة عملهم، وذلك لأي من وسائل الإعلام على إطلاقها سواء المسموعة أو المرئية أو المقروءة أو المواقع الإخبارية أو الإلكترونية.

وتم التحقيق مع الدكتور هشام عبد الحميد؛ بسبب تقديم الدكتور محمود أحمد كبير الأطباء الشرعيين رئيس مصلحة الطب الشرعي بدعوى إفشاء الأسرار الفنية للقضايا، وإجراء حوار تليفزيوني بدون تصريح.

يذكر أن وزارة العدل، أجرت تحقيقا موسعا، أمس الإثنين، حول صحة المعلومات التي أدلى بها الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، خلال حواره في برنامج ''على مسئوليتي'' مع الإعلامي أحمد موسى، السبت الماضي، ووجهت له عدة اتهامات وهي إجراؤه حوارا تليفزيونيا دون تصريح، موضحا أن كل الحوارات السابق إجرائها لم يحصل على تصريح بصفته المتحدث الرسمي للطب الشرعي.

كما وجهت له تهمة التحدث في وسائل الإعلام في أمور فنية وتقارير طبية، فضلا عن إهانة أعضاء اللجنة الثلاثية بقضية محمد الجندي وبني مزار، وتم اتهامه بإدلاء تصريحات من شأنها التقليل من المستوى العلمي لكبير الأطباء الشرعيين وأعضاء اللجنة الثلاثية في قضيتي محمد الجندي وبني مزار.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عزل المتحدث الرسمي للطب الشرعي من منصبه لإفشائه أسرارا فنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97335

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

مدير خدمات فنيه بحلب

,