آخر الأخبارالصحة والجمال › هكذا تحصلين على جسم مشدود دون رياضة ولا ريجيم

صورة الخبر: جسم مشدود
جسم مشدود

هل تكرهين ممارسة الرياضة ولا تتحملين أنواع الريجيم القاسية، وترغبين في نفس الوقت بالحصول على قوام مشدود دون ترهلات؟ بعض النصائح البسيطة تساعدك على تحقيق هذا الحلم من خلال العمل على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز الأيض.

جسد ممشوق ومشدود دون تمارين رياضية مجهدة وريجيم.. إنه حلم الكثير من النساء، والذي من الممكن تحقيقه بالعمل على تحفيز ضخ الدم في الجسم عبر عدة عوامل منها:

- الشاي: قد لا يصدق الكثيرون أن كوبا من الشاي في الصباح يساعد في شد الجسم والحماية من الترهلات. لكن بالطبع ليس هذا ما يحدث مع كافة أنواع الشاي، وإنما مع أنواع معينة مستخرجة من بعض الأعشاب منها المتة وسن الأسد وحشيشة الليمون، والمعروف أنها تحفز عملية الأ�ض في الجسم.

- «تمشيط» الجسم: يساعد الاستخدام المستمر لفرشاة -مصنوعة من المواد الطبيعية- وتمريرها على الجسم في تحفيز الدورة الدموية في الأنسجة، كما أنه يزيل خلايا الجلد الميتة، وينصح الخبراء، وفقا للأفكار التي استعرضها موقع «فراوين» الألماني- ببدء تحريك الفرشاة على القدمين في اتجاه القلب ثم الصعود لأعلى بالتدريج مع عدم نسيان الذراعين.

- التنقل بين الحمام البارد والساخن: ربما لا يتحمل الكثيرون حمام الماء البارد في الشتاء، ولكنه مفيد للغاية في شد الأوعية الدموية، لاسيما إن تم الانتقال منه مباشرة للحمام الساخن الذي يعيد تمديد تلك الأوعية. تساهم هذه العملية في تحسين الدورة الدموية، ولها فوائد عديدة في التخلص من السيلوليت المزعج لمعظم النساء.

- اليوجا: لا يلحق الضغط العصبي، الضرر بالنفس فقط، لكنه يساعد في زيادة تخزين الدهون بالجسم كما أنه يؤدي أحيانا إلى التغذية غير الصحية، وهنا ينصح الخبراء بتدريبات يوغا بسيطة تتمثل في اتخاذ أوضاع مريحة مع التركيز على تنظيم النفس، ليبدأ الشعور بالهدوء الداخلي وهو ما يقلل فرص تجمع الدهون التي تؤدي للترهل.

- التدليك: تدليك الجسم بالزيت في عكس اتجاه الجاذبية الأرضية من الأمور التي تساعد في شد الجسم.
- الثلج والقرفة: للحصول على مظهر مشدود للجلد بشكل سريع، يمكن وضع مكعبات من الثلج ومعها القليل من القرفة ولفها بمنديل ووضعها على المناطق التي ترغب المرأة في شدها. ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة تستخدم كحل مؤقت فقط، ولا يمكن الاعتماد عليها للحصول على جلد مشدود بشكل دائم.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هكذا تحصلين على جسم مشدود دون رياضة ولا ريجيم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46684

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

صور لطريقه عمل بانك الشعر

,