آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أحمد مكى يسافر التشيك لتصوير مسلسل "الكبير أوى 5" مطلع أبريل المقبل

صورة الخبر: أحمد مكى
أحمد مكى

صرحت المنتجة مها سليم أنها تستعد برفقة أسرة مسلسل "الكبير أوى 5" للسفر إلى التشيك لتصوير المشاهد الخارجية هناك، مطلع شهر أبريل المقبل.

وأضافت سليم فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها من المقرر أن تقضى هناك 10 أيام، يعودون بعدها إلى مصر لاستئناف تصوير المشاهد الداخلية من العمل، مشيرة على أن المخرج إسلام خيرى يكثف ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من المشاهد الداخلية بمصر قبل السفر.

ويشارك فى بطولة الجزء الخامس، هشام إسماعيل، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، ومحمد سلام، ومحمد بيومى، سيناريو ورشة عمل يشارك فيها مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وتامر نادى، ومن إخراج إسلام خيرى.

يشار إلى أن النجمة دنيا سمير غانم كانت قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة فى الجزء الخامس من مسلسل "الكبير قوى"، واكتفت بالظهور فقط كضيفة شرف، بعد أن قدمت شخصية "هدية" زوجة "الكبير" الذى يجسد دوره أحمد مكى طوال الـ 4 أجزاء الماضية، وهو الدور الذى ترك بصمته مع الجمهور، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الأعوام الماضية.

كما تشارك الفنانة دنيا سمير غانم فى شهر رمضان المقبل بمسلسل "لهفة" الذى تقوم ببطولته إلى جانب والدها الفنان سمير غانم، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، منهم أحمد السقا، ومحمد حماقى، وصلاح عبد الله، ومن إخراج معتز التونى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد مكى يسافر التشيك لتصوير مسلسل "الكبير أوى 5" مطلع أبريل المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36996

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم