آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › إيهاب توفيق يطرح "مش بس أم" بمناسبة عيد الأم ويهديها لروح والدته

صورة الخبر: إيهاب توفيق في عزاء والدته
إيهاب توفيق في عزاء والدته

اجأ المطرب إيهاب توفيق جمهوره بطرح أغنيته المصورة الجديدة "مش بس أم" بمناسبة عيد الأم، والتي كتب في مقدمتها "إهداءً إلى روح أمي".

واختار توفيق إهداء أغنيته لعيد الأم إلى والدته التي رحلت عن عالمنا نهاية شهر أكتوبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

أغنية "مش بس أم" من كلمات الشاعر الغنائي حسن باهي ووزعها موسيقيا حمادة الحسيني وإخراج عبير السجيني، وإنتاج شركة "تيما" لصاحبها الملحن أشرف سالم الذي تولى تلحينها أيضا، كما شارك في الانتاج شركة "آرت بالاس" للملحن وليد الحسيني.

ومن المعروف أن إيهاب توفيق كان متواجدا في تونس عند وفاة والدته واستقل أول طائرة قادمة إلى مصر لتشييع جثمانها فجر الخميس 23 أكتوبر، بعد أن طلب من أقاربه عدم البدء في إجراءات الجنازة إلا بعد وصوله.

وشيعت جنازة والدة توفيق بعد صلاة الفجر في مسجد السلام بالحي العاشر في مدينة نصر، وحرص العديد من المطربين على الوقوف بجانب زميلهم في محنته ومنهم، محمد فؤاد ومصطفى قمر ومدحت صالح وحمادة هلال والملحن والمطرب عمرو مصطفى

بالإضافة لكل من مي كساب، طارق النهري، تامر بشير، بهاء الدين محمد، محمد عاطف، إيهاب فهمي، عبد الظاهر السقا ومحمد محمود عبد العزيز.

كما حرص العديد من المشاهير على حضور العزاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم ومنهم، أحمد عدوية وهاني رمزي ومحمد فؤاد ومصطفى قمر وخالد عجاج ومي كساب ومها أحمد وعصام كاريكا وداليا البحيري وأمينة وهيثم سعيد وشذى وريم البارودي ونرمين الفقي والممثلة دنيا عبد العزيز والممثل محمد أبو داوود وإيهاب فهمي وسيمون وفيفي عبده وأشرف زكي وروجينا والمطرب الشعبي محمود الحسيني والملحن محمد ضياء والشاعر هاني الصغير وأحمد جوهر والمخرج عثمان أبو لبن والموزع الموسيقي أحمد عادل ومنسق الأسطوانات ياسر الحريري، بالإضافة إلى المنتج محسن جابر ولاعبي كرة القدم أحمد حسن وهشام يكن ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والأب بطرس دانيال

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيهاب توفيق يطرح "مش بس أم" بمناسبة عيد الأم ويهديها لروح والدته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80070

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري