آخر الأخباراخبار الرياضة › الأهلي يرفض مواجهة فيورنتينا.. و"أيوب" في مهمة خاصة بالمغرب

صورة الخبر: علاء عبدالصادق
علاء عبدالصادق

رفض علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، مواجهة فريق فيورنتينا الإيطالى الذى يلعب له محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة، للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها ضغط بطولة الدورى الذى يُستكمل بداية من 30 مارس الحالى.

وتحفظ «عبدالصادق» أيضاً على المباراة نظراً لاقتراح إقامتها فى القاهرة دون حضور جماهيرى فى ظل الصعوبة فى موافقة الأمن على الوجود الجماهيرى، وهو الأمر الذى ستكون معه المباراة بلا قيمة، ولن تحقق الأهداف المطلوبة منها، خاصة أن مجلس الإدارة كان ينوى استغلال المباراة لإقامة احتفالية خاصة لكونه الأكثر تتويجاً ببطولات قارية.

وغادر أحمد أيوب، المدرب العام للأهلى، اليوم الجمعة، فى طريقه إلى المغرب لمتابعة مباراة الذهاب بين المغرب التطوانى وكانوبيلارس النيجيرى فى دور الـ 32 لدورى الأبطال الأفريقى، حيث يلتقى الأهلى مع الفريق الفائز منهما فى دور الـ16.

فى سياق مختلف، تلقى اللاعب محمد رزق خبر وفاة والده قبل مران الفريق أمس وتوجه إلى مدينة المنصورة لحضور مراسم تشييع الجنازة، وشاطر مجلس الإدارة والجهاز الفنى اللاعب، وتوجه وفد من اللاعبين إلى بلدته لتقديم واجب العزاء. وتخلف إسلام رشدى، لاعب الوسط، عن مران فريقه الصباحى أمس، الجمعة، بعدما ثبت إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويقوم اللاعب بتنفيذ البرنامج العلاجى تحت إشراف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، الذى أكد أن فترة غياب اللاعب لن تزيد على ثلاثة أسابيع، فى الوقت الذى انتظم فيه الثنائى وليد سليمان وعبدالله السعيد فى تدريبات الفريق.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادى عن تلقى مجلس الإدارة اتصالات من مسئولى اتحاد الإذاعة والتليفزيون تفيد بتحويل 2 مليون جنيه خلال الساعات المقبلة من مستحقات النادى المتأخرة لدى الاتحاد والخاصة ببث حقوق مباريات الدورى للموسم الحالى.

وأضاف المصدر أن مسئولى التليفزيون أكدوا تقديرهم للنادى وأن تأخير دفع المستحقات كان خارجاً عن إرادتهم بسبب ظروف إيقاف الدورى وبعض المشكلات الأخرى.

فى سياق آخر، يستقبل مجلس إدارة النادى، فى العاشرة من صباح اليوم السبت، رئيس الاتحاد الدولى للإسكواش، وعاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصرى للعبة، وذلك لتفقد ملاعب الإسكواش الجديدة التى أنشأها الأهلى وتم افتتاحها الأسبوع الماضى بحضور وزيرى الشباب والإسكان، وذلك للاتفاق على البطولة الدولية التى ستقام بملاعب الأهلى الجديدة خلال الفترة المقبلة.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يرفض مواجهة فيورنتينا.. و"أيوب" في مهمة خاصة بالمغرب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13499

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags