آخر الأخبارالأسرة والطفل › بالصور.. الإطلالة العسكرية موضة 2015

صورة الخبر: الإطلالة العسكرية
الإطلالة العسكرية

تواصل الإطلالة العسكرية تربعها على عرش الموضة النسائية في صيف 2015، وفي المواسم السابقة كانت الإطلالة العسكرية تخاطب المرأة الباحثة عن مظهر قوي وجريء، ولكنها تتسم هذا الموسم بطابع مفعم بالأنوثة والرقة، ينطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت مستشارة التسوق ماريا هانز، بحسب الوكالة الألمانية، أن مفردات الإطلالة العسكرية تتمثل في الجواكت ذات الأحزمة وشرائط الأكتاف والسراويل الكاجوال ذات الجيوب الكثيرة والأبوات الضخمة، وتكتسي الإطلالة العسكرية باللون الأخضر الزيتوني والبيج والأزرق الداكن والرمادي والبني.

وأضافت هانز أن الإطلالة العسكرية تأتي هذا الموسم بصياغة جديدة أكثر أناقة وفخامة، حيث تم الاستغناء عن النقوش المموهة، والتي تمزج بين درجات الأخضر والبني.

ومن جهتها، أشارت خبيرة الموضة الألمانية شتيفاني تسارنيك إلى أن الإطلالة العسكرية تصطبغ هذا الصيف بطابع أنثوي رقيق من خلال الاعتماد على الخامات الانسيابية والحليات الأنثوية كطيّات البليسيه.

وأضافت مستشارة التسوق هانز أنه يمكن إضفاء لمسة أناقة وأنوثة على الإطلالة العسكرية من خلال كسر قوالب التنسيق، حيث يمكن مثلاً تنسيق الجاكت العسكري ذي الأزرار المذهبة وشرائط الأكتاف مع تنورة انسيابية من الشيفون، كما يمكن استبدال البوت الضخم بحذاء ذي كعب عال يتسم بالرقة.

كما أن اللعب بالألوان يمكن أن يخفف من حدة الإطلالة العسكرية، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق سروال ذي الألوان المميزة للإطلالة العسكرية مع بلوزة تزهو باللون الوردي الساطع. وبالمثل، تضفي القلائد ذات الأحجار الملونة لمسة أنوثة على الإطلالة العسكرية.

صورة الخبر: الإطلالة العسكرية

صورة الخبر: الإطلالة العسكرية

صورة الخبر: الإطلالة العسكرية

صورة الخبر: الإطلالة العسكرية

صورة الخبر: الإطلالة العسكرية

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. الإطلالة العسكرية موضة 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags