آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › صلاح عبد الله: ابتعدت عن قطاعات الإنتاج الدرامى الحكومية أكثر من 10سنوات

صورة الخبر: الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

ال الفنان الكبير صلاح عبد الله لـ"اليوم السابع"، إن أفضل الأعمال التى قدمها حينما كان فى بداياته الفنية، كانت مع قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، مثل مسلسل "سنبل بعد المليون"، مع الفنان الكبير محمد صبحى،

وهو العمل الذى شهد أولى طلاته الحقيقية أمام الجمهور بحسب وصفه، ومن بعدها مسلسل "ذئاب الجبل"، مع المخرج الكبير مجدى أبو عميرة، والذى عرف الجمهور به، موضحا أنه يقرأ هذا العام مسلسل من إنتاج قطاع الإنتاج، سيعلن عنه بعد إنهاء باقى تفاصيله.

وأضاف عبد الله أن التليفزيون المصرى، على مدار عقود طويلة كان له الفضل فى تواجد أعمال هامة لنجوم كبار أمثال نور الشريف ويحيى الفخرانى، وكذلك النجوم الشباب أمثال أحمد السقا وأحمد عز، مضيفا أن أعمال التليفزيون كانت دائما وش الخير على فنانى مصر، الذين ينتمون لأجيال مختلفة.

وأعلن عبد الله عن حزنه الشديد من الأحوال التى آلت إليها قطاعات الدولة المتخصصة فى الإنتاج الدرامى، والمتمثلة فى "قطاع الإنتاج، وصوت القاهرة، ومدينة الإنتاج الإعلامى"، لافتا إلى أنه ابتعد منذ أكثر من 10 سنوات عن العمل مع هذه الكيانات بسبب الإجراءات الروتينية التى تتبعها، والتى تؤدى فى النهاية إلى تعطيل أعمال كثيرة وتعرضها لخسارات فادحة.

وأعرب عبد الله عن أمله، فى أن تتخطى هذه الكيانات جميع المصاعب التى مرت بها على مدار السنوات الطويلة الماضية، وأن يكون العام الدرامى الجديد بعيدا عن أى روتينيات. وشدد عبد الله على ضرورة تنشيط إدارة التسويق بالتليفزيون المصرى حتى تقوم بدور أفضل نحو تسويق أعمال قطاع الإنتاج وصوت القاهرة ومدينة الإنتاج، حتى تأخذ حظها فى المشاهدة، فضلا عن تحقيق هذه الأعمال لمكاسب مالية تساعد هذه القطاعات على الاستمرار فى التواجد على الساحة الإنتاجية

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح عبد الله: ابتعدت عن قطاعات الإنتاج الدرامى الحكومية أكثر من 10سنوات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91134

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري