آخر الأخباراخبار مصر › عاجل| 4 مارس أولى جلسات محاكمة ذابحي "كلب الأهرام"

صورة الخبر: المتهمين في واقعة تعذيب الكلب ماكس بشبرا الخيمة
المتهمين في واقعة تعذيب الكلب ماكس بشبرا الخيمة

حددت محكمة جنح شبرا الخيمة جلسة 4 مارس المقبل أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة تعذيب الكلب "ماكس" بشبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميًا "بذبح كلب شارع الأهرام".

وكان مصطفى المتناوي، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، قد وجّه للمتهمين بذبح الكلب تهمة القتل العمد لحيوان أليف، حيث اعتبرت النيابة هذه الجريمة جنحة، لأنه منصوص عليها في قانون العقوبات، كما وجَّهت النيابة للمتهمين تهم حيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب في نفوس المواطنين، وقررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.

وأكد المتهمون في أقوالهم أمام النيابة، أن مالك الكلب وصديقه كانا قد توجها إلى أحد المحال وبصحبتهما الكلب لسرقته، فتدخل المتهم للدفاع عن صاحب المحل، إلا أن الكلب قام بعقره من خصيته، وقام على إثر ذلك بتحرير محضر لصاحب الكلب، وانتهت المشكلة بعقد جلسة عرفية قضت بأن يحصل المتهم على الكلب ويقتله مقابل التنازل عن المحضر.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقليوبية، ألقت القبض على المتهمين ممن ظهروا في الفيديو الخاص بتعذيب وذبح الكلب، وعددهم 3 متهمين هم محمد حمدي، ومحمد فرغلى وشهرته "محمد بسه" جزار، وعمرو إبراهيم عطا، وشهرته عمرو الجزار 28 عامًا جزار، ومحكوم عليه في قضيتي خيانة أمانة وتبديد، بحكم غيابي سنتين، والسابق اتهامه في القضية رقم 21546 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2005.

كما ألقي القبض على أحمد عزت عبدالحميد، حاصل على دبلوم صنايع، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرهم القضية رقم 6036 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2012، "قتل" بتهمة مخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 24122 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وأخطر اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عاجل| 4 مارس أولى جلسات محاكمة ذابحي "كلب الأهرام"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46032

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

الكلب ماكس

,