آخر الأخبارالأسرة والطفل › 8 نصائح للحفاظ على شعلة الحب والسعادة بعد الزواج

صورة الخبر: السعادة بعد الزواج
السعادة بعد الزواج

تسعى كل امرأة إلى إسعاد زوجها، خاصة عندما تراه يبذل كل جهده لإرضائها وإسعادها، في مختلف مجالات الحياة، لكن يبقى من المهم أن تعرف الزوجة الطرق والوسائل المناسبة التي ينبغي اتباعها لإسعاد الزوج.

وأشار الدكتور سمير عبدالفتاح أستاذ علم النفس، أن هناك بعض النصائح والطرق التي تستطيع الزوجة من خلالها أن تجعل شعلة الحب بينها وبين زوجها متوهجة.

- يعتبر الرجل إشارة المرأة بمثابة الضوء الأحمر الذي يشجعه للتقدم نحوها،مهما كان نوع هذه الإشارة حتى ولو كانت عبارة عن ابتسامة فقط، فهذه الأخيرة تحفز الزوج على الاقتراب وتبادل أطراف الحديث الذي من الممكن أن يتطور إلى أجمل الأشياء.

- اطلبي رأيه في كل الأمور لتشعريه بأهميته وليعرف قيمته بالنسبة إليك، بالتالي ستعزز ثقته بك، بهذه الطريقة ستتمكنين من معرفة كل ما يدور في رأسه.

- عامليه بلطف وحنان، ولا تكثري عليه من الأوامر، حتى إن طلبت منه أن يفعل لك شيئا فلا تفرضي طريقتك عليه واتركيه يقوم به بالطريقة التي تحلو له.

- رتبي له من وقت لآخر جلسة رومانسية هادئة على ضوء خافت ونغمات موسيقى هادئة، ستلاحظين بأن زوجك سيعد كثيرا بهذه المبادرة الجميلة منك.

- قومي بانتظاره عند باب المنزل عند اقتراب وقت حضوره الذي من المؤكد أنك تعرفينه، فهذه الطريقة ستشعر زوجك باشتياقك له ومدى اهتمامك به.
- لا تتصنعي أبدا في تعاملك مع زوجك، فمهما أتقنت هذا التصنع سيأتي يوم وتنكشفين، اعلمي بأن زوجك يحب فيك عفويتك كما أن هذه الأخيرة تدل على ثقتك الكبيرة بنفسك.

- لا تبخلي على زوجك بالابتسامة، فزوجك يحبك أن تكوني مرحة وصاحبة ابتسامة ساحرة.

- لا يحب الأزواج أبدا الأشياء الروتينية، لذا حاولي من وقت لآخر أن تفاجئيه بأشياء جديدة، تعبيرا منك عن حبك الشديد له.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 8 نصائح للحفاظ على شعلة الحب والسعادة بعد الزواج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94202

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري