آخر الأخبارالأسرة والطفل › عبّري عن حبك لزوجك بطرق بسيطة!

صورة الخبر: عبّري عن حبك لزوجك
عبّري عن حبك لزوجك

على الرغم من أنّ استخدام كلمة "أحبك" ستبقى الطريقة الأفضل للتعبير عمّا في داخلك إلّا أنّه قد يكون من الجميل أيضاً اللجوء في بعض الأحيان إلى الأفعال للتعبير لزوجك عن حبك ومدى تقديرك لما يقدّمه لك ولأطفالكما. ومن هذه الأفعال سنقدّم إليك في ما يلي أسهلها وأفضلها:

- أحضري له الطعام إلى عمله: إنّ إحدى العبارات المتداولة في بلادنا العربية هي "مفتاح قلب الرجل بطنه"، فلمَ لا تستعينين بهذه المقولة؟ أقصديه بشكل مفاجئ في مكان عمله وقدّمي له طعامه المفضّل سواء أكان ذلك خلال وجبة الإفطار، الغذاء، أو العشاء إذا ما كان يعمل حتّى ساعات متأخّرة من الليل.

- أعيدي له حريته: أطلبي من زوجك الخروج مع أصدقائه بمفرده وقضاء أجمل الأوقات سواءً أكان ذلك خلال فترة المساء أو خلال يوم عطلته، ففسحة حرية ستزوّده بالراحة النفسية وستعبّر له عن مدى ثقتك به ورغبتك في أن يكون سعيداً.

- أشعلي نار الحب بينكما من جديد: أقيمي عشاء رومانسياً واستقبليه بأجمل إطلالة بعد عودته من العمل وأظهري له حبّك من خلال الاهتمام به ومداعبته.

- أشكريه: أبدي له امتنانك عن كل ما يقوم به لك ولأطفالك واشكريه في كل مرة تسنح لك الفرصة بذلك؛ إذ إنّ التعبير عن الامتنان هو إحدى الطرق للتعبير عن التقدير والحب.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عبّري عن حبك لزوجك بطرق بسيطة!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93920

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري