آخر الأخبارالصحة والجمال › طريقة مبتكرة للتخلص من دهون البطن وتقوية العضلات

صورة الخبر: ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة

يعاني البدناء من ضعف عضلاتهم، والتحدي الأكبر لهم هو عدم امتلاكهم الوقت لممارسة الرياضة لتقويتها وحرق الدهون. لكن حلا من نوع آخر ظهر في ألمانيا بعتمد بات يغنيهم عن الرياضة!

يعاني البدناء في الغالب من ترهل عضلات البطن وضمور العضلات بشكل عام، الأمر الذي يوصلهم أحيانا إلى عدم القدرة على الحركة وبالتالي يصبح من الصعب عليهم القيام بالتمارين الرياضية اللازمة لتخفيف الوزن. لكن في بعض الحالات يصبح النشاط البدني مسألة حاسمة للصحة لاسيما حين تؤدي السمنة إلى مضاعفات خطيرة تهدد حياة المريض. لذا تم تطوير أسلوب مبتكر يركز على التخلص من تراكمات الدهون وتقوية العضلات عبر ما يعرف بالتحفيز الكهربائي للعضلات (EMS)، الذي لا يتطلب من المريض سوى الحضور مرة في الأسبوع ولمدة عشرين دقيقة.

عمليا، يتم ذلك بوضع كمادات رطبة على الذراعين والساقين والأرداف، فتساعد الرطوبة في توصيل الكهرباء بشكل أفضل، والهدف في النهاية هو صدمات كهربائية ستحفز العضلات على النمو. كل أربع ثوان يمر تيار كهربائي بشدة خمسة وثمانين هرتز عبر جسم الإنسان ثم تجري تقوية التيار الكهربائي تدريجيا، وعليه بعدها الاستعانة بسلسلة من التمارين لشدّ العضلات.

المصدر: DEUTSCHE WELLE

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طريقة مبتكرة للتخلص من دهون البطن وتقوية العضلات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99755

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags