آخر الأخبارالصحة والجمال › 6 نصائح سريعة مجربة وأكيدة لخصر نحيف وبطن مسطح

صورة الخبر: لخصر نحيف وبطن مسطح
لخصر نحيف وبطن مسطح

تتعرضين للإحراج عادة من تراكم الدهون حول منطقة البطن, ولا تجدين حلاً لإخفائها بالملابس؟ المشكلة ليست جمالية فقط، فتعرض هذه المنطقة للسمنة يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري, والأمراض القلبية, وجلطات الدم, وتجعلكِ أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي.

اليك هذه النصائح السريعة لتحصلي عى خصر وبطن نحيف:

- عليكِ أن تتجنبي تناول المأكولات الغنية بالسكر, كالآيس كريم, السكريات والحلويات, وقللي كثيراً من تناول الخبز الأبيض, والكعك والكوكيز لأن هذه الأنواع من الكربوهيدرات تتكدس في منطقة حول البطن تحديداً, وعوضاً عنها إختاري الباستا بالقمح الكامل, والشوفان, البروكلي والتفاح.

- توقفي عن الأكل قبل النوم بساعتين على الأقل, أما إذا شعرتِ بالجوع فعليكِ تناول حبة فاكهة وبعض من المكسرات الغير مقلية, المهم في ذلك أن تبتعدي كلياً عن الكربوهيدات في هذا الوقت.

- تناولي من 5 إلى 6 وجبات صغيرة خلال اليوم, فتلك العادة ستحفز عملية الأيض في الجسم وستعزز حرق الدهون فيه.

- إمنحي نفسكِ من 3 إلى 5 حصص فواكه في اليوم, لكي تطهري أمعاءكِ وتنظفي الجسم من السموم.

-إلتزمي بأداء تمارين نحت منطقة الخصر بشكل منتظم, ضعي خطة للتمارين التي ستقومين بتأديتها, دونيها في ورقة وضعيها على الثلاجة أو في مكان ترينه طوال اليوم حتى تذّكري نفسكِ بها.
-توقفي عن تناول المشروبات الغازية, فإن هذا ضروري لمنع إنتفاخ البطن وتنحيف منطقة الخصر, وتذكري أن مثل هذه المشروبات ما هي إلا سعرات حرارية زائدة تسبب إمتلاء البطن.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 نصائح سريعة مجربة وأكيدة لخصر نحيف وبطن مسطح (1)

كريمان‏29 ‏يناير, ‏2015

حرام عليكم أنتوا حد مسلطكم علينا جميع مانعشق من مأكولات نحرم منها والله أل عمل بطن وكرش بالشكل دة المداومة على الجيم والرياضة فترة كبيرة الجيسم فيها كان عود مقياس للجمال وطبعا فهمنا غلط بعد ما أعلنوا بجميع وسائل الأعلام أن الرياضة هى ألصحة واللياقة ياخسارة ضاع حلم النحافة والرشاقة مع الأناقة وفضل لنا الأكتئاب مع العذاب

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21817

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags