آخر الأخبارعلم وتقنية › حقيبة سفر ذكية يمكنها شحن أجهزتك لاسلكيا عن طريق البلوتوث

صورة الخبر: حقيبة سفر ذكية يمكنها شحن أجهزتك لاسلكيا عن طريق البلوتوث
حقيبة سفر ذكية يمكنها شحن أجهزتك لاسلكيا عن طريق البلوتوث

السفر يمكن أن يكون مهمة شاقة، ولكن حقيبة Bluesmart الجديدة هدفها هو جعل السفر أسهل بكثير من أى وقت مضى وجعل المسافرين يشعرون بالراحة وعدم القلق على اجهزتهم التى يمكن أن ينتهى عمر بطاريتها مع طول المسافة والاستخدام، فالحقيبة الجديدة يمكنها شحن كافة الأجهزة الموجودة داخل الحقيبة فى وقت واحد لاسلكيا وهى تتصل بتلك الأجهزة عن طريق البلوتوث من أجل التحكم فيها بسهولة.

مواصفات حقيبة السفر Bluesmart كما أن الحقيبة الذكية Bluesmart الذكية مزودة برقائق GPS لمساعدتك فى العثور عليها إذا ضاعت منك، بالإضافة إلى أجهزة استشعار الوزن لتساعدك على التأكد من انها ليست بها زيادة فى الأوزان الخاصة بالسفر دوليا، وهى مزود بعدد من التقنيات التى تجعلها آمنة وبها مساحات كافية لكافة الأجهزة والملابس والمقتنيات.

ووفقا لموقع techcrunch الأمريكى فهى مزودة ببطارية قدرها mah، مع اثنين من منافذ USB مما يسمح لك لشحن أجهزة متعددة فى وقت واحد بطريقة تقليدية. تمويل حقيبة Bluesmart الحقيبة استطاعت بمجرد عرضها على موقع التمويل الشهير Indiegogo أن تجمع أكثر من 2 مليون دولار تبرعات لبدأ الإنتاج، والحقيبة ستكون متاحة للبيع بسعر 248 دولار.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حقيبة سفر ذكية يمكنها شحن أجهزتك لاسلكيا عن طريق البلوتوث

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3261

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags