آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "تعليم السويس" تعلن انتهاء أزمة مركب مدرسة الصناعات البحرية بالسويس

صورة الخبر: "تعليم السويس" تعلن انتهاء أزمة مركب مدرسة الصناعات البحرية بالسويس
"تعليم السويس" تعلن انتهاء أزمة مركب مدرسة الصناعات البحرية بالسويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس في بيان لها، إنهاء أزمة مركب مدرسة الصناعات البحرية التعليم الصناعي بمديرية التربية والتعليم بشراء مركب جديد مصنوع من الحديد ومزود بأحدث الوسائل التعليمية المعمول بها في الخارج لخدمة تخصصات المدرسة.

وأكد بيان مديرية التربية والتعليم، أن المركب الجديد سيتسفيد منه الطلاب وخاصة الأقسام التعلمية بالمدرسة البحرية ومنها: المحركات البحرية وبناء السفن والملاحة والفنون البحرية وذلك من الميزانية المخصصة لتطوير التعليم الصناعي (اللامركزية).

وأكد عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أنه يشكر جهود التعليم الفني بالمديرية في حل المشكلة، مطالبا بتزويد إدارة المدرسة البحرية بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة التي تساعد الطلاب علي ربط المحتوي العلمي بالممارسة والتطبيق العملي، مشيرا إلي النقلة المتطورة التي أحدثها التعليم الفني داخل مدارس المحافظة خلال العامين الماضيين.

وكانت أزمة مركب مدرسة الصناعات البحرية القديمة استمرت 18 شهرا، وهي التي تم انشاؤها في عام 1995 بغرض استخدامها في تدريب الطلاب علي المناهج الدراسية المتخصصة بالمدرسة ولم يمنع انتظام إجراء عمليات الصيانة لها عاما بعد عام أن تتعرض للغرق في يوليو 2013 لانتهاء عمرها الافتراضي حيث كانت مبنية من الخشب وبخامات تقليدية حتي تم الآن شراء مركب جديد.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تعليم السويس" تعلن انتهاء أزمة مركب مدرسة الصناعات البحرية بالسويس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66520

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags