آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "التعليم": 4 و5 يناير المقبل امتحانات المتخلفين ضمن مسابقة المعلمين

صورة الخبر: "التعليم": تحويل من يتخطى نسبة الغياب المقررة لنظام المنازل بالثانوية
"التعليم": تحويل من يتخطى نسبة الغياب المقررة لنظام المنازل بالثانوية

حددت وزارة التربية والتعليم المصرية الأسبوع الجارى لاستكمال باقى الاختبارات للمتقدمين للمواد العامة والتخصصية، موضحة أنه يتم تحديث جدول الاختبارات على موقع الوزارة يومياً على أن تتاح الفرصة للعاملين بالخارج والمجندين والذين تخلفوا عن أداء الاختبار لعذر قهرى بأداء الاختبارات العامة والتخصصية يومى الأحد والاثنين 4و5 من يناير المقبل.

جدير بالذكر أن الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم المصرى، أكد أن جدول الاختبارات الخاص بأماكن ومواعيد المجندين فى الجيش والمقيمين خارج البلاد، من المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم أخصائى مساعد والمستوفين للشروط، سيتم الإعلان عنه اليوم الأحد، على الموقع الإلكترونى للوزارة، مشيرا إلى أن الجدول راعى وقتا كافيا للاستعداد والحضور للاختبارات.

وكان مصدرا بالوزارة قد أعلن عن أن عدد الذين اختبروا أمس فى الامتحانات العامة ضمن مسابقة الـ"30 ألف معلم وصل إلى 20 ألف ممتحن، وذلك على مستوى 17 محافظة".

جدير بالذكر أن امتحانات المرحلة السابعة التى بدأت أمس، وتشمل تخلفات الاختبارات العامة والتظلمات والاعتذارات بسبب السفر خارج البلاد أو المجندين بالقوات المسلحة، كما تشمل كذلك اختبارات المواد التخصصية، كما أن هذه المرحلة تستمر حتى نهاية الاختبارات لكافة المتقدمين للمسابقة، موضحة أنه فى إطار حرص الوزارة على تحقيق العدالة سيتم اختبار كل من سجل بياناته فى الموعد المحدد واستوفى الشروط.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يتم تحديث جدول الاختبارات يومياً، وحتى الانتهاء من الاختبارات، كما أعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى، لـ"اليوم السابع"، أنه لا تعقد امتحانات فى إجازة المسيحيين لكونه إجازة رسمية.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "التعليم": 4 و5 يناير المقبل امتحانات المتخلفين ضمن مسابقة المعلمين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags