آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف تحسمين الحيرة بين حبيبين بـ 3 خطوات بس !!

صورة الخبر: الحيرة بين حبيبين
الحيرة بين حبيبين

للأسف، ليس فقط في الأفلام بل أيضاً على أرض الواقع، قد تكوني ضحية قلبك المنقسم بين حبيبين. فكيف تتصرفين في أزمة مماثلة؟ كيف تحسمين الحيرة بين حبيبين؟ أو بين رجل يختاره عقلك وآخر يختاره قلبك؟ اليك الاجابات الحاسمة.

1- حددي خياراتك:

من أفضل الطرق التي تسمح لك بأن تحسمي خيارك بين حبيبين، هي أن تدوّني على ورقة متطلّباتك في الحياة وخصوصاً في الرجل. ما هي أولوياتك؟ الشكل؟ الاحترام؟ المركز؟ التناغم؟ الانسجام؟ العيش الهني؟ أو أية احتمالات أخرى؟! ومن ثمّ لا تنسي أن تحددي ما هي المواصفات التي يهتف لها قلبك ويرضى بها قلبك في الوقت عينه. وبعدها حددي الرجل الأقرب بين الاثنين الى لائحتك هذه.

2- التناغم ينكما:

حاولي أن تتخيلي نفسك مع الاثنين، مراعيةً بذلك الجوّ العام والخلفية التي يأتي منها كلّ من الرجلين، الشخصية، الطباع، الرابط بين الاثنين، المستقبل الذي قد تعيشينه معه والاهمّ الأهمّ مع من ستكونين في تصالح مع نفسك لو اخترته؟ والى جانب من منهما ستكونين في سلام داخلي وستسطيعين مواجهة الحياة بمساوئها وأحزانها؟!

3- خذي مشاعرك في عين الاعتبار:

ليس عدلاً لا بحقّك ولا بحقّ الرجل الذي تنوين الارتباط به أن تعيشي الى جانبه من دون حب! لذا هنا حين تقررين الاختيار، يجدر بك أن تراعي في الدرجة الأولى مشاعرك، أي من تحبين فعلاً، والى من يهتف قلبك. ولكن شرط ألا تقدمي على تصرّف تندمين عليه مستقبلاً، كون الحبّ يدفعنا أحياناً الى ما لا يُحمد عقباه، كأن ترتبطي مثلاً برجل لا يحبّك، لديه ماضي أو تعرفين سلفاً أنّه غير مخلص أو غير شهم وأن تقنعي نفسك بانّ الحبّ هكذا بعكس المنطق كلياً. لا شكّ اننا ننصحك التخلي عن بعض الاعتبارات من أجل الحبّ كالشكل الخارجي والماديات ولكن هذا لا يعني أبداً عزيزتي ان تغامري بمستقبلك مع رجل لا يضمن لك الاحترام والكرامة وهي شروط لا ينمو الحبّ ولا يستقرّ من دونها.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تحسمين الحيرة بين حبيبين بـ 3 خطوات بس !! (1)

كريمان‏21 ‏ديسمبر, ‏2014

القلب عمرة ما كان لأتنين !!!!! الحبيب واحد فقط لحبيبة طبيب ... ملك يأمر ثم يجد من يستجيب ... لقياة حياة دفء دائم لشمس العمر ماتغيب ... أحكامة أنانية أمتلاك لايقبل القسمة أو المشاركة مفاتحة الخصوصية مكتوب على بابة لا أحد يعلم الغيب .

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79748

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري