آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 تصرفات إذا فعلها الرجل ابتعدي عنه فورا

صورة الخبر: تصرفات الرجل
تصرفات الرجل

مهما اختلف عمر وثقافة المرأة فهي دائما في حاجة إلى طرح التساؤلات التي تشغل تفكيرها حول علاقتها مع من تحب:
هل يحبنى؟
هل هو جاد في العلاقة؟
هل يثق بى؟

هل ينوى الزواج بى أم أنها مجرد مرحلة عابرة في حياته؟
إذا كان لديك شكوك عديدة في تحديد نيته بشأن قصة حبكما فإن هناك 5 تصرفات إذا فعلها الرجل فإنها بمثابة ضوء أحمر لتنبيهك وإعطائك ضوءًا أخضر للسير بعيدًا عنه واستكمال حياتك بدونه حتى مع عدم تأكدك من أنك تفعلين الشيء الصحيح بنسبة 100%.

1- مدى الاهتمام بأدق تفاصيل حياتك:
الرجل دائمًا لايهتم بالتفاصيل الصغيرة أو الأمور العادية كزيارتك للطبيب أو خروجك مع أصدقاءك، لكنه يهتم بتفاصيل حياة حبيبته فإذا لم يقتطع من وقته ليسألك حول هذه الأشياء الغير مهمة فأنتِ شخص عادى بالنسبة له.

2 _معدل الاتصال بكِ هاتفيًا:
إذا كان يحبك فعلًا سيبدأ بالاتصال معظم الوقت وفى أي وقت حتى لو كان مشغولًا أما إذا كنت مجرد فتاة أخرى بالنسبة له فهو لن يهتم بغضبك إذا لم يتصل بك كثيرًا أو لم يرد على مكالمتك ورسائلك.

3- مدى علنية العلاقة:
هل يقدمك إلى أصدقائه وأقاربه، ويفخر بقصة حبكما ويتحدث دائمًا عنها أم يخفى علاقتكما عن الجميع ويتجنب الظهور معك في الأماكن العامة، إذا كان الأخير فلا تضيعى وقتك معه.

4- المشاركة:
يقترح الرجل على المرأة التي يحبها مشاركته في بعض الأشياء التي يفعلها كأن تختار معه بدلته الجديدة وأيضًا مشاركة المال فالرجل يصر أن يدفع هو إذا خرج في موعد مع إحدى النساء لكنه يصبح أمرًا عاديًا بعد فترة فلا يهمه إذا دفعت، ولكن في حالة خروجه مع امرأة يحبها ويريد الزواج منها فيكون الوضع مختلفا.
5- مقدار مساعدته لكِ:
إذا كان حبيبك مشغولًا براحتك فإنه سيبادر لمساعدتك، سواء في بعض الأمور في حياتك اليومية والانتهاء من مشاكلك، أو حياتك العملية ومقدر حماسته لنجاحك في العمل.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 تصرفات إذا فعلها الرجل ابتعدي عنه فورا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري