آخر الأخبارالأسرة والطفل › للفتيات: انهى خطوبتك لهذه الأسباب

صورة الخبر: الخطوبة
الخطوبة

كيف قضيتى فترة الخطوبة؟ هل تتفاجئين من بعض الصفات والسمات الشخصية التى لم تعرفيها من قبل فى زوجك؟ اذا كانت الاجابة نعم، فهذا يرجع الى تمضية هذه الفترة دون التركيز على معرفة سمات شخصية زوج المستقبل، بل فضلت الاهتمام بالإعداد للزفاف دون الإلتفات للشخص الذين ستمضين حياتك بجانبه. لذا اذا كنت على وشك الزواج، عليك اخذ الوقت الكافى لمعرفة سمات شخصية زوج المستقبل. ولذا اعددنا لك مجموعة من العيوب التى اذا وجدت فى خطيبك عليك ان تراجعى نفسك قبل الزواج حتى اذا وصل الامر الى انهاء العلاقة.

الوعود الكاذبة:

هل هو من ذلك النوع الذى يفضل ان يقول امور لن ينفذها لمجرد تخطى الموقف او لاعطائك صوره عنه غير الحقيقة، اذا عليك ان تبتعدى عنه، فالرجل الحقيقى دائما على قدر المسؤولية لا يهرب من المواقف ويتحمل قرارته.

قلة الإهتمام:

المرأة بطبعها تحب الإهتمام، وليس من الضرورى ابداء الإهتمام عن طريق الامور المادية ولكن يمكن ان يكون الاهتمام فى بعض الكلمات التى تطمئن المرأة وتعرف انها من اولى اهتماماته. لذا اذا كان خطيبك لا يهتم بك ، فاعرفى انه لن يتغير وربما قد يهملك اكثر بعد الزواج.

إمرأة واحدة لا تكفيه:

تظهر هذه الطباع بالنظر لنساء آخريات وربما وضعك فى مقارنه مع أخرى. اذا كان خطيبك لديه هذه المشكلة، فاعلمى ان الرجل الذي لا تكفيه حبيبته لا يمكنك أن تغنيه عن نساء الأرض ولن يُقدر تضحياتكِ مهما تفعلين.
البخل:

هذه من الصفات التى يصعب تغييرها. وتأكدى ان البخيل فى الامور المادية، يمكن ان يكون بخيل فى مشاعره ومواقفه.

الأنانية:

إذا كان يتحدث عن نفسه وعن رغباته وطموحه والخصال الرائعة التي يتمتع بها دون توقف ولا يترك للحديث جانباً عن أحلامكما معاً. فإعلمى انه لن يهتم بأحلامك ولن يهتم بدعمك، لذا فكرى مجددا قبل الارتباط بهذا الشخص مدى الحياة.

يركز على السلبيات:

هل هو دائم النقض؟ هل يركز على سلبياتك اكثر من مميزاتك؟ اذا فهذا الشخص سيقفدك ثقتك فى نفسك وستكثر المشاكل بينكما بعض الزواج.

الإهتمام بالتفاصيل:

فغالباً ما تجدنيه لا يهتم بتفاصيل حياتكِ ودراستكِ وعائلتكِ وأصدقائكِ ومواعيد خروجكِ وعملكِ وغيرها, وهذا يدل أنه شخص غير أمين عليكِ.

إنهاء الجمل:

حيث يحاول فرض السيطرة حتى في الحديث معك, ويقاطعكِ كلما وردت كلمة على ذهنه دون الإهتمام بحديثكِ. فاعلمى انك لن تستطيعى الصبر على تلك السمه كثيرا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

المصدر: masrawy

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للفتيات: انهى خطوبتك لهذه الأسباب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

طريقه عمل الكشك

,