آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "مايكروسوفت" بمصر: الاتفاقية مع "آى تى ووركس" هدفها النهوض بالتعليم

صورة الخبر: "مايكروسوفت" بمصر: الاتفاقية مع "آى تى ووركس" هدفها النهوض بالتعليم
"مايكروسوفت" بمصر: الاتفاقية مع "آى تى ووركس" هدفها النهوض بالتعليم

وقعت شركة مايكروسوفت بمصر، وشركة "آى تى ووركس التعليمية"، اتفاقية تعاون مشترك، لتوفير برمجيات تعليم إلكترونية فى جميع المؤسسات التعليمية على مستوى العالم، وبالأخص تطوير المدارس ومهاراة الطلاب فى مصر.

وقال خالد عبد القادر، المدير العام لشركة مايكروسوفت بمصر، إن الهدف من هذه الاتفاقية هو النهوض بالعملية التعليمية، لمناسبة سوق العمل، وأن الشركة مهتمة بتطوير التعليم على مستوى العالم، واستطاعت الشركة توفير خدمات تساعد المدرسين والطلاب، وذلك عن طريق البحث، مطالبا أن يكون الطالب هو أصل العملية التعليمية، وأن الاتفاقية تستطيع أن تساعد 18 مليون طالب على مستوى مصر.

وأضاف خالد عبد القادر، المدير العام لشركة مايكروسوفت بمصر، خلال المؤتمر الصحفى بمناسبة التعاون المشترك مع شركة "آى تى ووركس التعليمية"، اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، أن التكنولوجيا ليست الأساس، وما نرغب فيه هو المخرج التعليمى للطالب، ونرغب فى تنمية مهارات الطالب والسلوك الذى يكتسبه فى التعليم قبل الجامعى، ليستطيع مواكبة سوق العمل فى المستقبل، لتقديم ما تحتاجه مصر.

وقال حاتم سلام، الرئيس التنفيذى لشركة "آى تى ووركس التعليمية"، إن الشراكة مع شركة مايكروسوفت، لتقديم حلول تعليمية تنهض بمستوى التعليم فى مصر، بسبب تدهور العملية التعليمية فى مصر، والأوضاع السيئة التى تمر بها المدراس والطلاب والمعلمين، ونسعى لتحقيق النهوض فى المستوى التعليمى، قائلا: "سنبدأ مع الطالب حتى كل العملية التعليمية بالكامل".

وأضاف حاتم سلام، الرئيس التنفيذى لشركة "آى تى ووركس التعليمية"، أن الاتفاقية عبارة عن تعاون مشترك على مستوى دولى، لتوفير برمجيات تعليم إلكترونية فى جميع المؤسسات التعليمية على مستوى العالم.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مايكروسوفت" بمصر: الاتفاقية مع "آى تى ووركس" هدفها النهوض بالتعليم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23996

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم