آخر الأخبارالصحة والجمال › وصفة سحرية للتخلص من الأرداف الممتلئة

صورة الخبر: للتخلص من الأرداف الممتلئة
للتخلص من الأرداف الممتلئة

تعد مشكلة زيادة الوزن في منطقة الأرداف من أكثر المشكلات المؤرقة للكثير من السيدات والرجال أيضاً، التي غالباً ما تنتج عن بعض العادات الغذائية والممارسات اليومية الخاطئة.

التي تتسبب في زيادة الوزن بشكل عام ومنطقة الأرداف بشكل خاص، إضافة إلى أن هناك بعض الأطعمة التي تتسبب في زيادة الوزن في منطقة الأرداف بشكل واضح، كما أن الجلوس لفترات طويلة وعدم ممارسة أي تشاط بدني يؤدي ذلك بدوره لتفاقم المشكلة، وتراكم الدهون في منطقة الأرداف.

تقول الدكتورة إيمان فكري، استشاري السمنة والنحافة، والتغذية العلاجية، إن زيادة الوزن في منطقة الأرداف من أكثر المشكلات الشائعة، ليس للمصابين بالسمنة فقط، ولكن هناك بعض الحالات التي لا تعاني من السمنة ولكنها تصاب بزيادة الوزن في منطقة الأرداف، نتيجة الإفراط في تناول الأطعمة المشبعة بالدهون كالطعام المقلي، كما أن تناول المشروبات الغازية، إضافة إلى أضرارها المتعددة، إلا إنها أحد المسببات وراء الإصابة بزيادة الوزن في منطقة الأرداف.

تضيف: كما أن تناول الألبان أو أنواع من الجبن التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون، تؤدي إلى الإصابة بمشكلة الأرداف الممتلئة، خصوصاً لأصحاب فصيلة الدم (B) حيث إنهم أكثر استعداداً عن غيرهم للإصابة بزيادة الوزن في هذه المنطقة.

توضح فكري إن لعلاج هذه المشكلة لابد من إتباع نظام غذائي صحي يفي باحتياجات الجسم، وفي الوقت نفسه يحفز الجسم على حرق المزيد من الدهون المتراكمة، كما أن التركيز على تناول بعض الأطعمة والمشروبات التي تحفز من عملية الحرق، خصوصاً في منطقة الأرداف، عنصر مهم وحيوي للتخلص من مشكلة زيادة الوزن في منطقة الأرداف بشكل كبير.
تضيف كما أن إتباع نظام رياضي لمدة نصف ساعة يومياً يعمل على علاج المشكلة بشكل أسرع، فإضافة إلى دوره في تحفيز الجسم على حرق المزيد من الدهون، إلا أنه أيضاً يعمل على تقوية العضلات وشد الجلد، فلا ينتج عن تخفيض الوزن حدوث أي ترهلات.

وتقدم إيمان فكري، استشاري السمنة والنحافة، والتغذية العلاجية، وصفة لإذابة دهون الأرداف، والتخلص منها نهائياً بشكل حيوي.

المكونات:
ـ ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون.
ـ ملعقة كبيرة شاي أخضر.
ـ ملعقة كبيرة إكليل جبل.

ـ ملعقة كبيرة نعناع.
طريقة التحضير:
ـ تُغلى جميع المكونات لمدة 5 دقائق، ثم تصفى.

ـ يتم تناول كوب من المشروب من 4 إلى 6 مرات يومياً، ويفضل المواظبة على تناوله قبل كل وجبة بنصف ساعة، حتى يعمل على تحفيز الحرق، وإذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وصفة سحرية للتخلص من الأرداف الممتلئة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55693

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري