آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم إعلاميا: أصلك واطي وأنا محترمة ومتربية

صورة الخبر: ريهام سعيد تهاجم إعلاميا: أصلك واطي وأنا محترمة ومتربية
ريهام سعيد تهاجم إعلاميا: أصلك واطي وأنا محترمة ومتربية

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد بشدة أحد الإعلاميين الذين رفضت الكشف عن اسمه، مستنكره محاولته رشوة عائلة الطفل التائه الذي استضافته في برنامجها "صبايا الخير"، من أجل أن يدعي أن الحلقة كانت مزيفة.

ووجهت ريهام سعيد حديثها للإعلامي الذي وصفته أنه يكثر من الجلوس مع المشايخ ويتظاهر بالأخلاق، قائلة: "كيف ترسل رجلين لوالد الطفل التائه لرشوته بمبلغ مالي من أجل الظهور في برنامجك لادعاء أن الطفل كان مستأجرا".

وقالت ريهام سعيد في حلقة الثلاثاء من برنامجها "صبايا الخير": "''المنتج أحمد مهران قال لي سأخبرك أمرا لكن لا تغضبي، ثم أخبرني إن زميل إعلامي أرسل ناس لوالد الطفل التائه، وعرض عليهم 10 آلاف جنيه لكي يظهروا معه ويقولوا إن ريهام سعيد كاذبة وإن الولد كان مستأجرا، ولما رفضوا عرض عليهم 20 ألف جنيه ".

وأكدت ريهام سعيد أن المكالمة التي أجراها مع والد الطفل تم تسجيلها وبحوزتها إلا أنها ترفض نشرها احتراما لمالك القناة التي يعمل بها ذلك الإعلامي.

وقالت ريهام: "لولا أني أحترم مالك القناة التي أنت تعمل بها، لكنت كشفت أدلة كانت ستصعقك، لكن أنا أفضل منك، وأنت متسمر منذ 6 أو 7 أشهر في محاولات وقف عملي، بالاتصال بمعارفك من ذوي النفوذ لوقف التصريحات التي أحتاجها للتصوير، لكني لا أتوقف عن العمل.

وأضافت: "أنت صغير، وأنا أحسن منك، لأنني محترمة ومتربية وناجحة بجد، ما الذي ستستفيده لو انتهت ريهام سعيد؟ هل ستصبح أكثر نجاحا، نفس الخمس ملايين مشاهد الذين يتابعونك سيظلون كما هم".

وتابعت: "الأصل هو الذي يصنع الفارق، إذا كان الإعلامي فقيرا ثم أصبح غنيا أو جائعا فأصبح يأكل، لكن أنا الحمد لله ابنة ناس قبل العمل كإعلامية، أما أنت فماذا أقول لك، الأصل واطي".

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم إعلاميا: أصلك واطي وأنا محترمة ومتربية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36888

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري