آخر الأخباراخبار مصر › الجيش الإلكتروني يرد على «أنونيموس» بفيديو اختراق موقع المخابرات القطرية

صورة الخبر: الجيش المصري الإلكتروني
الجيش المصري الإلكتروني

رد الرائد خالد أبو بكر قائد الجيش المصري الإلكتروني على تشكيك مجموعة "أنونيموس" في عملية اختراق موقعي وزارة الدفاع والمخابرات القطرية، بفيديو تسجيل لمراحل الاختراق، والتي كشفت عن صفقات أسلحة بين قطر وأمريكا بالإضافة لإسرائيل.

وقال "أبو بكر" لـ"البوابة نيوز"، إن النطاقات القطرية تم اختراقها عدة مرات آخرها كان عام 2013 من قبل الجيش السوري الإلكتروني، وتم التستر على عملية الاختراق، وتمكن الهاكر "رمز العدالة" ضمن فريق الجيش المصري الإلكتروني من اختراق الموقع قبل عدة أيام.

ولفت إلى أن العمليات التي يقوم بها الجيش المصري الإلكتروني عادة ما تكون موثقة بفيديو وصور لمراحل الاختراق، علاوة على أن جميع متابعينا على مواقع التواصل الاجتماعي يدركون مدى شفافية فريق الجيش الإلكتروني في العمل، ويتم نشر الأخبار والصور والمستندات والفيديوهات الموثقة لأي نجاح نحققه.

وأضاف قائد الجيش المصري الإلكتروني: "أبو عمر" مؤسس مجموعة "أنونيموس" اسمه الحقيقي محمد يحيي 36 سنة، مجند من قبل أجهزة استخبارات "هارب" إلى تركيا عقب ملاحقته من الأجهزة الأمنية المصرية لنشاطه العدائي ضد الدولة، واخترق موقعي وزارة الإعلام المصرية، ومجلس الوزراء وهدد المجلس العسكري والرئيس عبدالفتاح السيسي في فيديوهات مسجلة له على اليوتيوب، وهذه المجموعة هي صنيعة المخابرات الأمريكية للتوغل في البلاد وجمع المعلومات لتنفيذ أعمال عدائية.

وأكمل: "الجيش المصري الإلكتروني يتكون من مجموعة من الشباب المصريين والمعروفين لدى الجميع، على العكس تماما بالنسبة لمجموعة أنونيموس التي تضم أفرادا ليس لهم أي علاقة بالدولة المصرية، ولذا يطلق عليهم المجهولون تماما كخفافيش الظلام التي تعمل ليلا بعيدا عن النور".

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيش الإلكتروني يرد على «أنونيموس» بفيديو اختراق موقع المخابرات القطرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags