آخر الأخبارالأسرة والطفل › وصفة طبيعية تجعل بشرتك بيضاء كالثلج

صورة الخبر: بشرتك بيضاء كالثلج
بشرتك بيضاء كالثلج

جمال البشرة ونضارتها حلم يراود الباحثات عن التألق في عالم المرأة، يرسخ الثقة في النفس ويبعث الشعور بالتفاؤل، ولأن عنوان الجمال يبدأ من الوجه.

تقدم خبيرة التجميل والعناية بالبشرة هبة ربيع، وصفة طبيعية سحرية ومجربة تعمل على نقاء وبياض بشرة الوجه لجمال فتان ومشرق وبشرة صافية كالثلج.

تقول هبة ربيع، إن الاهتمام بتغذية البشرة خاصة الوجه يمنحها الصحة والتألق وذلك بالاعتماد على محورين، الأول الأطعمة التي تغذي الجلد والبشرة مثل الفواكه تحديدا والخضراوات، وثانيا الماسكات الطبيعية التي تعمل مباشرة على تنشيط الدورة الدموية وتغذية الجلد وحمايته من الأمراض أو التغيرات الضارة.

ونصحت هبة ربيع السيدات الراغبات في الاستمتاع ببشرة بيضاء صافية ومشرقة الاعتماد على الوصفة التالية التي تعمل على تفتيح اللون وتقشير آثار الحبوب وشد التجاعيد وإخفائها وتفتيح الهالات السوداء وتنقية البشرة وتغذيتها بصورة طبيعية وسريعة.

المكونات:
ملعقة كبيرة ترمس مطحون، ملعقة كبيرة أرز مطحون، ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم، 3 ملاعق كبيرة مياه ساخنة

طريقة التحضير:
اصنعي عجينة من الترمس والأرز وبيكربونات الصوديوم بقليل من الماء الساخن، ويجب ملاحظة أن يكون الخليط متوازنا لا يابسا ولا سائلا، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة تتراوح من 15 إلى 30 دقيقة ثم اغسليه، وستلاحظين تغيرا واضحا مع تكرار التجربة لمدة 3 أيام في إشراقة البشرة وبياضها بصورة طبيعية وبسيطة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وصفة طبيعية تجعل بشرتك بيضاء كالثلج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري