آخر الأخباراخبار مصر › ضبط 16 متهمًا من المتورطين في اقتحام أقسام الشرطة والكنائس بالمنيا

صورة الخبر: ضبط 16 متهمًا
ضبط 16 متهمًا

تمكنت سلطات الأمن بمديرية أمن المنيا، من إلقاء القبض على 16 متهما من المتورطين في ارتكاب أعمال الشغب والعنف إبان فض اعتصامي "رابعة والنهضة"، منتصف أغسطس العام الماضي.

كان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اللواء أسامة متولي، تلقى إخطارًا، يفيد تمكن سلطات الأمن بالمديرية من إلقاء القبض على 16 متهمًا من المتورطين في ارتكاب أعمال الشغب والعنف التي وقعت بمحافظة المنيا عقب فض اعتصامي الرئيس المعزول.

وتم القبض على 4 متهمين بمركز شرطة العدوة المطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 588 لسنة 2013 إداري مركز شرطة العدوة الخاصة بواقعة اقتحام مركز الشرطة، وضبط 3 متهمين بمركز شرطة مغاغة المطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 800 لسنة 2013 إداري مركز شرطة مغاغة الخاصة بواقعة اقتحام المركز.
كما تمكنت قوات الأمن من القبض على متهم بمركز شرطة بني مزار المطلوب ضبطه وإحضاره بموجب قرار من قبل النيابة العامة في القضية رقم 7067 لسنة 2013 إداري مركز بني مزار الخاصة باقتحام وحرق كنيسة بني مزار.

فيما تم إلقاء القبض على متهمين بقسم شرطة ملوى المطوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 2075 لسنة 2013 إداري قسم شرطة ملوى الخاص بواقعة اقتحام كنيسة الكاثوليك، كما تم ضبط 6 متهمين من المتورطين في القضية رقم 3402 لسنة 2013 إداري مركز شرطة ديرمواس الخاصة بواقعة اقتحام مجلس المدينة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط 16 متهمًا من المتورطين في اقتحام أقسام الشرطة والكنائس بالمنيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30910

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags