آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاده في المستشفى!

صورة الخبر: خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاده في المستشفى!
خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاده في المستشفى!

دائما ما تجتمع العائلات والأسر للاحتفال بمولد أي فردا منهم داخل أماكن يحبونها، سواء بداخل المنازل أو خارجها، ولكن هذا لم يحدث مع الفنان خالد الصاوي.

واحتفل "الصاوي" بعيد ميلاده مع أسرته كما يحتفل به دائما، ولكن هذه المرة كان بداخل إحدى المستشفيات.

ونشر خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورا له من الاحتفال الذي وقع في المستشفى، موضحا أن السبب هو مرض والده، وعلاجه بداخلها.

ولكون خالد الصاوي شخص مرتبط بعائلته، ويحرص على الاحتفال معهم بكافة المناسبات، فقرر الاحتفال بعيد ميلاده في المستشفى التي يعالج بها والده لكي يشاركه الاحتفال.

وكان خالد الصاوي احتفل بعيد ميلاده الـ 51 الثلاثاء 25 نوفمبر، ونشر على Twitter بعض الكلمات التي يهنئ نفسه بها بيوم ميلاده.

وصدم خالد الصاوي معجبيه في 13 نوفمبر بإعلانه عن إصابته بفيروس الكبد، وأعلن لهم على Twitter عن استعداده لمواجهته والانتصار عليه.

واستقر خالد الصاوي على المنافسة في سباق دراما رمضان 2015 بمسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم "الصعلوك"، وأعلن رسميا أنه بدأ التحضير له.
ومسلسل "الصعلوك" من تأليف محمد الحناوي، وسيتولى إخراجه المخرج أحمد عبد الحميد، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

ويعد "الصعلوك" هو اللقاء الثالث لخالد الصاوي والمخرج أحمد عبد الحميد، بعد أن قدما سويا مسلسلي "قانون المراغي" في سنة 2009، والذي شاركت في بطولته غادة عبد الرازق، و"خاتم سليمان" عام 2011، وشاركت في بطولته رانيا فريد شوقي.

كما يعتبر مسلسل "الصعلوك" أيضا اللقاء الثالث بين خالد الصاوي والمؤلف محمد الحناوي، بعد أن قدما "خاتم سليمان" و"تفاحة آدم" الذي عرض في 2014، وشاركت في بطولته بشرى وريهام عبد الغفور.

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاده في المستشفى!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79276

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري