آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. «هاتريك» أجويرو في بايرن يبقى على آمال مانشستر سيتي في التأهل

صورة الخبر: سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

قاد الأرجنتيني سرخيو أجويرو مانشستر سيتي الإنجليزي لفوز بشق الأنفس على بايرن ميونخ الألماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب الاتحاد بنتيجة «3-2»، ليبقى على آمال فريقه في التأهل لدور الـ16.

ونجح مانشستر سيتي في خطف الفوز في الرمق الأخير من المباراة، على الرغم من أن بايرن ميونخ كان يلعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 21.

لاحت أول فرصة خطيرة للضيوف في الدقيقة 9 بعد اختراق رائع من روبن لدفاعات الـ«سيتيزنس» أعقبها تمريرة ذكية لسباستيان روده الذي سددها ولكن جو هارت تصدى لها ببراعة.

حصل مان سيتي في الدقيقة 21 على ركلة جزاء عقب تدخل عنيف من مهدي بن عطية ضد الأرجنتيني سرخيو أجويرو ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي مباشرة.

نجح أجويرو في إسكان الكرة في الشباك البافارية على الرغم من أن حارس بايرن ميونخ كان قريبا من صدها.

أجرى المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني تغييرا بخروج روده ودخول دانتي، لسد الثغرة التي خلفها طرد بن عطيه.

نجح الضيوف في إدراك التعادل في الدقيقة 40 بقدم الإسباني تشابي ألونسو الذي سدد ركلة حرة أرضية ماكرة مستغلا وقوف الحائط بصورة خاطئة، لم يقدر هارت حتى على التحرك لصدها.
وضعت رأس البولندي روبرت ليفاندوفسكي الفريق البافاري في المقدمة في الدقيقة 44 بعد أن حول عرضية بواتينج من فوق هارت لتعانق الشباك.

مع بداية الشوط الثاني حاول الـ"سيتزنس" تعديل النتيجة بانطلاقة من الإسباني خيسوس نافاس الذي سددها أرضية ولكن نوير نجح في إبعادها في الدقيقة 49.

أجرى المدير الفني لمان سيتي، التشيلي مانويل بيليجريني تبديلا في الدقيق 65 بخروج ميلنر ونزول يوفيتيتش تبعه بدقيقتين خروج باكاري سانيا ونزولا بابلو زاباليتا.

أنقذ نوير مرمى بايرن ميونخ مجددا في الدقيقة 69 بإبعاده تسديدة صاروخية للمخضرم فرانك لامبارد من خارج منطقة الجزاء.

بعدها نفذ جوارديولا تغييرين بخروج ريبيري ونزول باستيان شفاينشتايجر في الدقيقة 80 ودخول شكوردان شقيري بدلا من ليفاندوفسكي في الدقيقة 85.

نجح مان سيتي في إدراك التعادل بعدها بثوان بكرة بدأت من خطأ في التمرير بمنتصف الملعب من ألونسو حيث قطع يوفيتيتش الكرة لتصل لأجويرو الذي انطلق من بعد منتصف الملعب بقليل ليصل عند منطقة الجزاء ثم سددها في شباك نوير.

اقتنص أجويرو الهدف الثالث لفريقه بعد ارتكاب بواتينج لخطأ فادح بالقرب من منطقة الجزاء ليصبح منفردا بنوير ويضعها في شباكه مجددا في الدقيقة 90، ثم خرج بعدها لينزل مارتين ديميكيلس بديلا عنه وتنتهي المباراة بفوز الـ«سيتزنس» بنتيجة 3-2.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الـ«سيتزنس» لـ5 نقاط ولكنه لا يزال في المركز الرابع بفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسي الثالث وروما الوصيف، فيما أن بايرن تجمد رصيده عند 12 نقطة ضمن بهم الصدارة والتأهل.

وستكون الجولة القادمة حاسمة بالنسبة لحظوظ كل من سسكا وروما ومانشستر سيتي في مسألة التأهل للدور التالي بسبب تساويهم في عدد النقاط.

المصدر: إفي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. «هاتريك» أجويرو في بايرن يبقى على آمال مانشستر سيتي في التأهل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags