آخر الأخبارالأسرة والطفل › "ابتسامتك" سر جاذبيتك وتقوى علاقاتك مع الآخرين

صورة الخبر: ابتسامتك سر جاذبيتك
ابتسامتك سر جاذبيتك

للابتسامة سحر، لكن تأثير الابتسامة لا يقتصر على مُستَقْبِلها فقط، وإنما يسبقه، تأثيرها فيك أنت أولا، قبل أى إنسان، ولأهميتها حثنا الإسلام على التبسم، وجعلها فى منزلة الصدقة.

أما عن ثواب الابتسامة فى الدنيا، فله شأن آخر، فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن التعبير عن انفعال ما، يمكن أن يولد لدى الشخص الإحساس بالانفعال نفسه، وهذا يعنى أنه بمقدور الإنسان أن يشعر بالسعادة بمجرد أن يبتسم.

وأكد علماء النفس والاجتماع الأمريكيون أن الابتسامة سبب من أسباب النجاح والسعادة، إذ تبين أن الشخص الذى يبتسم دائمًا هو أكثر الأشخاص جاذبية وقدرة على إقناع الناس، وهو أكثرهم ثقة بنفسه.

ومما لا تعلمه أنك عندما تبتسم فى وجه شخص ما، فإن موجات كهرومغناطيسية إيجابية ذات ذبذبات معينة تنطلق منك – دون أن تشعر – فى اتجاه ذلك الشخص، وتتوقف كمية تلك الموجات على طريقة تبسمك وترحيبك به، وقوة مشاعرك الداخلية ومدى تركيز نظرتك إليه، والكلمات المصاحبة لتلك الابتسامة، فإذا كان ذلك الشخص يحمل فى نفسه شيئًا ما من ناحيتك كالحقد أو البغض، فإنك بتبسمك فى وجهه بالطريقة السليمة؛ تكون قد حققت الآتى:

أولا: قويت الطاقة الخاصة بك حولك، وحميت نفسك من الموجات السلبية التى يوجهها إليك – دون أن يشعر بذلك – لمجرد أنه يفكر فيك بطريقة سلبية.

ثانيا: أثرت فى موجاته السلبية؛ لهذا ستقترب موجاته من موجاتك الإيجابية فتحقق الألفة والمحبة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ابتسامتك" سر جاذبيتك وتقوى علاقاتك مع الآخرين (1)

كريمان‏26 ‏نوفمبر, ‏2014

الحقيقة والسراب الزوجة دائما تنتظر من زوجها أبتسامة أعجاب خصوصا عندما يستيقظ باكر تفاجأ بوجة عابس وخناق تصاب بأحباط بالتأكيد بعدما سمعتة من جارتها أو زميلتها بالعمل وهى تحكى عن شوق زوجها اليها وكلمات الغزل التى يلقيها بمناسبة وغير مناسبة الشيىء المضحك طبعا الكدب الذى هو طبع النساء فكيد النساء غلب كيد الرجال فعلا أن كيدهن عظيم ولعل السبب معروف الزميلة النكدية المؤذية لديها حب ظهور فتتعمد الكدب لكن الثابت أن الضحك يلون حياتك بالوان جميلة مبهجة كذلك المداعبة البريئة تجعلك كالأطفال برقة مشاعرهم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags