آخر الأخباراخبار العالم اليوم › بالفيديو : انقلاب عسكرى فى قطر واختطاف سته من الاسره الحاكمه القطريه ..وهروب الاميرتميم وابنه للقاعده الامريكيه

صورة الخبر: بالفيديو : انقلاب عسكرى فى قطر واختطاف سته من الاسره الحاكمه القطريه ..وهروب الاميرتميم وابنه للقاعده الامريكيه
بالفيديو : انقلاب عسكرى فى قطر واختطاف سته من الاسره الحاكمه القطريه ..وهروب الاميرتميم وابنه للقاعده الامريكيه

أكدت مصادر خاصة لـ(السبئي نت -الدوحة) أن قطر تشهد حالياً حالات استنفارامنى في جميع القطاعات العسكريه في قطر الليله في جميع نواحي البلادواعتقلات واسعه بمدن الدوله بعد ورود بيانات استخباريه عن وجود انقلاب عسكري بقيادت قبائل ال مره الايام وقبائل الهواجر قحطان .

وأشارت المصادر إلى أن الذي يقود الانقلاب هو الفريق ماجدبن عبد المجيد الهاجري قائدالقوات البحريه القطريه والفريق ناصربن ناصرالازمع الهاجر يقائد الحرس الاميري الخاص وناصربن فهادالمري رئس البنك المركزي القطري ورجل الاعمال القطري المعروف حمد المري وكذالك محافظ العاصمه القطريه محمدبن جبر الخيارين الهاجري .

واوضح المصدر أنة تم اعتقال رئيس البنك المركزي وفرار جميع القيادات الاخرى المتهمه الي اماكن مجهوله مع ورود اخبار عن وجود اشتباكات عنيفه بالعاصمه القطريه واختطاف سته أشخاص من الاسرة الحاكمه بينهم الشيخ ناصربن حمدال ثاني الاخ الشقيق لامير قطر.

وذكر المصدر ان هناك اتهمات موجهه للسعوديه مباشره حسب ماوصلنا .

من جانب آخر ذكرت مصادر أن اطلاق نار واقتحام القصر الاميري بقطر وانباء عن وقوع اصابات وهروب الاميرتميم وابنه للقاعده الامريكيه .

المصدر: السبئي نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو : انقلاب عسكرى فى قطر واختطاف سته من الاسره الحاكمه القطريه ..وهروب الاميرتميم وابنه للقاعده الامريكيه (1)

فلاح السامرائي‏15 ‏نوفمبر, ‏2014

الحمد لله الذي ارانا بأعدائنا يوما صعبا ولو بالاخبار عباد كرة القدم وعباد الناطحات وعباد قوة امريكا الوهمية وارجو من قادة الانقلاب اخضاع الاسرة الهالكة الى محاكمة عادلة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85481

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم