آخر الأخبارالأسرة والطفل › خلطات طبيعية من الجرجير لتطويل وتكثيف الشعر

صورة الخبر: الجرجير
الجرجير

الخلطة الأولى حزمة صغيرة من جرجير قليل من زيت الزيتون عصير نصف ليمونة طريقة التحضير: - قومي بفرم الجرجير في محضر الطعام بمساعة القليل من المياه وزيت الزيتون وعصير الليمون لتحصلي على قناع الجرجير.

- استعملى القناع على شعرك مع تدليكة حتى يتغلغل إلى داخل الشعر وفروة الرأس واستخدمي كيس حماية الشعر من المياه أثناء الاستحمام لتغطي شعرك به طول المدة التي تنتظري فيها انتهاء مدة القناع.

- اتركى القناع ثلاث ساعات على الشعر قبل غسلة بالماء جيدا وقومي بتكرار هذه العملية مرة أسبوعيًا لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

الخلطة الثانية المكونات حزمة جرجير زيت ثوم زيت زيتون الطريقة: تُؤخذ حزمة الجرجير وتُعصر، وتُضاف لزيت الزيتون، وزيت الثوم، وتُترك يومان خارج الثلاجة حتى تتخمر ثم توضع في الثلاجة للحفاظ عليها عند الاستعمال، يُوضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين مع تغطيتهِ بغطاءٍ بلاستيكي.

الخلطة الثالثة المكونات بيضة معقتين من زيت الزيتون زيت جوز الهند معلقة من العسل ربع كوب من عصسر الجرجير الطريقة

- اخفقي بيضة بشكل جيد وأضيفي إليها زيت الزيتون وزيت جوز الهند، إضافة إلى ملعقة كبيرة من العسل وعصير الجرجير واخلطي المكونات مع بعضها جيدًا، بللي شعرك بالماء وضعي عليه هذه الخلطة لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه جيدًا بالشامبو وستلاحظين بريقًا ولمعانًا رائعين، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وخلال فترة قصيرة ستحصلين على الطول الذي تحلمين به.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خلطات طبيعية من الجرجير لتطويل وتكثيف الشعر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري