آخر الأخباراخبار مصر › ضبط 22 متظاهرًا من «الإخوان» في الوراق بالجيزة

صورة الخبر: ضبط 22 متظاهرًا من الإخوان
ضبط 22 متظاهرًا من الإخوان

واصلت أجهزة الأمن بالجيزة، الجمعة، جهودها في إجراءات التصدي لعناصر جماعة الإخوان المسلمين، ومطاردة العناصر مثيرة الشغب في شوارع الجيزة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على 22 من أعضاء التنظيم، في منطقة الوراق، عقب تنظيمهم مسيرة بشارع 10، وضبطت بحوزتهم منشورات محرضة ضد القوات المسلحة وجهاز الشرطة، وإشارات «رابعة العدوية».

وقالت التحريات التي جرت بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن قرابة 100 شخص، من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، نظموا مسيرة بشارع 10 بمنطقة الوراق، وهتفوا ضد القوات المسلحة والشرطة ورئيس الجمهورية، وتسبب تجمهرهم في قطع الطريق، أمام حركة المارة والسيارات.

ودفعت أجهزة الأمن بتشكيلات من قطاع الأمن المركزي، وعددا من وحدات الانتشار السريع، وفرضت كردونا أمنيا حول المسيرة، وتمكنت من تفريق عناصر الإخوان باستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع، دون سقوط مصابين من الطرفين.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط 22 من المشاركين في المسيرة، وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد حسن عليوة، مفتش مباحث إمبابة، عن أن 3 من بين المشاركين مقيمين بمنطقة الحوامدية جنوب الجيزة، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في 4 قضايا عنف، ارتكبوها خلال الفترة الماضية، من بينها إحراق سيارتي شرطة وإصابة 4 مجندين بطلقات نارية، في وقائع منفصلة.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط 22 متظاهرًا من «الإخوان» في الوراق بالجيزة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري