آخر الأخباراخبار مصر › القبض على 7 طلاب بجامعة المنصورة بعد طعن أحد أفراد الأمن الإداري

صورة الخبر: القبض على 7 طلاب
القبض على 7 طلاب

ألقت قوات الشرطة، اليوم، القبض على 7 طلاب من داخل جامعة المنصورة، بتهم الهجوم علي المبني الإداري لحرس الجامعة بالمولوتوف، وطعن موظف وإصابة آخر.

وكان ما يزيد عن 20 طالبًا ملثمًا تجمعوا أمام المبني الإداري لحرس الجامعة، ورددوا بعض الهتافات ضد الجيش والشرطة، وألقوا زجاجات مولوتوف داخل المبنى، وهو ما أجبر جميع من فيه على الهروب إلى الخارج، فألقوا المولوتوف بداخل المبنى، وأحرقوا بعض المكاتب.

ونشبت اشتباكات بين الطلاب، وعدد من موظفي وطلاب الجامعة، لحماية المبنى، ما أسفر عن إصابة عبدالله شكري العزازي، (موظف بإدارة المشتريات)، بألة حادة في البطن، و السيد منير (فرد أمن)، بجرح قطعي في يده وتم نقلهما لمستشفى الطوارئ.

وألقي أفراد الأمن القبض على الطالب المعتدي ويدعى عبدالرحمن عبدالمنعم صبري (طالب بكلية التمريض)، وبحوزته السلاح الأبيض، واعتدوا عليه بالضرب، وتم نقله إلى المستشفى كما تمكنوا من القبض على اثنين آخرين من منفذي الهجوم.

ودخلت قوات الشرطة الحرم الجامعي ومشطت المنطقة، وألقت القبض على 4 طلاب آخرين وتم تحويل جميع المقبوض عليهم إلى قسم أول المنصورة لتحرير المحاضر اللازمة ضدهم.

وأعلنت جامعة المنصورة عن قيامها بتفريغ كاميرات مبنى الأمن الإداري لتحديد الطلاب المعتدين على المبنى لإصدار قرار من النيابة بالقبض عليهم وإحالتهم للتحقيق بالجامعة.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القبض على 7 طلاب بجامعة المنصورة بعد طعن أحد أفراد الأمن الإداري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26449

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

انفجار جماعة المنصوره

,