آخر الأخباراخبار المسلمين › بالفيديو.. "علي جمعة" يكشف عن وقوع 3 علامات كبرى ليوم القيامة

صورة الخبر: علامات كبرى ليوم القيامة
علامات كبرى ليوم القيامة

قال مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة، إن علامات الساعة الصغرى تتحدث كلها عن انتشار وشيوع الفساد في الأرض، لافتا إلى أنه سيكون عرفا وأمرًا مقبولًا بين الناس.

وأضاف جمعة -خلال حواره مع برنامج "والله أعلم" المذاع على فضائية "سي بي سي"- أن التهيئة لعلامات القيامة الكبرى انتهت، مشيرا إلى أن هناك 3 علامات تعد مدخلًا للعلامات الكبرى وقعت وتحققت، ومنها هلاك نخل بيسان بالأراضي الفلسطينية المحتلة بالشام، والهلاك هو عدم وجوده أو لا يطرح ثمارًا، وقد هلك نخل بيسان منذ عام 1950 عندما احتلها الصهاينة وأنشأوا مدينة بيسان الجديدة وأهملوا القديمة فهلك النخل.

وأوضح أن العلامة الثانية، هي انخفاض بحيرة طبرية، وقد تحقق وانخفضت للحد الذي هدد إسرائيل بالعطش، ما دعى الكيان الصهيوني المغتصب لاحتلال الجنوب اللبناني فى عام 1979 حتى يستفيد من مياه نهر الليطاني، لصب تلك المياه في طبرية لحل أزمة الماء التي أصابتهم بانخفاض ماء بحيرة طبرية.

وأشار إلى أن العلامة الثالثة، هي "انخفاض عين زُغَرَ"، وهي قرية صغيرة بجوار البحر الميت، مضيفا: "أنه عند زيارة البحر الميت أحضرنا من لهم دراية بالمكان فقال لنا إنه بالفعل انخفض، وقد حسبتها بنفسي فوجدت أن منسوبه انخفض عن أصله نحو خمسمائة متر".

المصدر: dostor

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. "علي جمعة" يكشف عن وقوع 3 علامات كبرى ليوم القيامة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32167

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

العلامات الكبرى ليوم القيامة

,