آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تكليف "رشدي زهران" بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية

صورة الخبر: تكليف "رشدي زهران" بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية
تكليف "رشدي زهران" بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية

قرر وزير التعليم العالي د. السيد عبد الخالق، تكليف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د.رشدي زهران بتسيير أعمال رئاسة جامعة الإسكندرية ، بعد قبول استقالة د. أسامة إبراهيم.

من ناحية أخرى، قال د. رشدي زهران ، خلال اجتماع مجلس عمداء جامعة الاسكندرية الأربعاء 22 أكتوبر ، إنه تم تشكيل فريق عمل جديد لبحث معوقات تشغيل مستشفى سموحة الجامعي بالشكل اللازم ووضع الحلول السريعة لتشغيلها واستقبال حالات الإسعاف.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث د. صديق عبد السلام ، إلى أنه تم تشكيل لجنة من خلال وزارة التعليم العالى تضم وزير التعليم العالي الأسبق د. حسين خالد ، و المستشار القانوني لوزير التعليم العالي ومستشار وزير التعليم العالي للمستشفيات الجامعية للتحقيق مع المسئولين عن مستشفى الطوارىء بسموحة .

وأكد مجلس عمداء الجامعة ، حرصه التام على التعاون والتنسيق الكامل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لما فيه خير الجامعة والمجتمع مع التأكيد على استقلال الجامعة .

وشدد على ضرورة متابعة حسن سير العملية التعليمية والعمل على استقرارها ومواجهة كل من يعوق سير الدراسة بكل حزم وحسم وفقاً للقانون وضرورة تفعيل المنابر التى يمارس الطلاب من خلالها أنشطتهم بكافة أنواعها.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تكليف "رشدي زهران" بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62196

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags