آخر الأخباراخبار الرياضة › تفاصيل القبض على المتهم في محاولة اغتيال مرتضى منصور

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، في موقعة ضبط "أحمد شبرا"، المحرض والمتهم الرئيسي في واقعتي محاولة اغتيال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتعدي عليه بالضرب وإلقاء مادة قذرة على ملابسه، أنه تم إلقاء القبض عليه، أثناء تجوله في منطقة الساحل بالقاهرة.

وقالت تحريات وتحقيقات اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، إن الأجهزة الأمنية رصدت تحركات المتهم في القاهرة لعدة أيام، وتم التنسيق مع ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وانطلقت عدة مأموريات للتفتيش عن "شبرا" في الأماكن التي يتردد عليها، حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه في منطقة الساحل، وتمت إحالة المتهم لمديرية أمن الجزة لمناقشته حول ملابسات الواقعة.

وذكرت مصادر قضائية، لـ"الوطن"، أن المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، كلف نيابة العجوزة، برئاسة أحمد دبوس، بالتحقيق مع "شبرا"، وضم أقواله إلى ملف القضية، تمهيدًا لإحالته إلى المحاكمة الجنائية مع باقي المتهمين المقبوض عليهم منذ عدة أسابيع.

وأضافت المصادر، أن المتهم سيعرض على النيابة، صباح اليوم، في حراسة أمنية مشددة، متابعًا أنه سيتم تكثيف التواجد الأمني في محيط محكمة شمال الجيزة تحسبًا لحدوث أي أعمال عنف أو شغب من عناصر الألتراس.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل القبض على المتهم في محاولة اغتيال مرتضى منصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4437

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

مرتضى منصور

,