آخر الأخباراخبار مصر › الحكومة ترد على وقف برنامج وائل الإبراشي

صورة الخبر: وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

ردت الحكومة على لسان الناطق باسمها، السفير حسام قاويش، على واقعة قطع البث المفاجئ عن الإعلامى وائل الإبراشي، خلال برنامجه "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم 2".

وفي تصريحات له، قال قاويش: "الحكومة ليس لها أي صلة بسياسات القنوات، ومحتوى البرامج المقدمة أو تحديد المذيعين، الأمر يخص سياسة القناة، والحكومة ليس لها بالمحتوى المقدم".

وأضاف: “الإبراشي شخصية محترمة ولن أعقب على ما قاله بشأن ملفات متعلقة بوزيري الإسكان والتربية والتعليم، لكن الحكومة حريصة على حرية الإعلام، والالتزام بأخلاقيات وآداب المهنة، ولن يتم فرض أي مشروع قانون دون أخذ رأي الصحفيين والإعلاميين”.

وتابع: “رئيس الوزراء اجتمع قبل يومين مع جلال عارف رئيس المجلس الأعلى للصحافة وضياء رشوان نقيب الصحفيين وأكد رئيس الوزراء أنه لن يفرض قانونًا على الصحفيين والإعلاميين”.

وكان الإبراشي، أعلن أن وقف البث المفاجئ عن برنامجه كان لأسباب سياسية وليست فنية مستدلاً على ذلك بأنه تم منعه من استكمال الحلقة، حيث قال: “تم إبلاغى قبل الحلقة أن وزيري التربية والتعليم والإسكان هددا بالاستقالة من الحكومة بسبب كشفي لبعض الملفات المتعلقة بالوزارتين، وأن الحكومة غاضبة بسبب ذلك".

وأضاف الإبراشي، في تصريحات صحفية: "أكدت للقائمين في المحطة وللسؤولين في الحكومة أنني لن أتوقف عن فتح ملفات موت التلاميذ في المدارس أو أي ملفات متعلقة بحماية المواطنين أو بالفساد في أي وزارة مادمت متسلحًا بالمستندات والقواعد المهنية".

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحكومة ترد على وقف برنامج وائل الإبراشي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12154

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

وقف برنامج وائل الابراشي

,