آخر الأخبارالصحة والجمال › وصفة الملوك لإنقاص الوزن بطريقة صحية

صورة الخبر: إنقاص الوزن
إنقاص الوزن

وصفة طبيعية من أسرار الملوك وخبراء التغذية أثبتت نجاحها على مدى سنوات عدة في إنقاص الوزن، ومنح الجسم الرشاقة والحيوية بطريقة صحية وآمنة، تمد الجسم بالطاقة وتخلصه من الشحوم والدهون الزائدة.

يقول الدكتور علاء الدين العساسي خبير العلاج بالأعشاب والطب البديل: إن الوصفة الملكية لإنقاص الوزن هي من كنوز الأسرار في إعادة اللياقة والرشاقة للجسم بطريقة طبيعية وآمنة ورغم أنها غير معروفة إلا عند الباحثين في كتب أسرار الطبيعة ومقارنتها بالأبحاث الجديدة والنادرة، إلا أنها الأكثر كفاءة في تحقيق الوزن المثالي، وتعتمد فكرتها على التوازن بين عملية حرق الدهون وإذابة الشحوم وإمداد الجسم بالطاقة والقوة الصحية التي تتوافر في عناصرها على مدى الثلاث وجبات.

وجبة الفطار: يتم تناول عيش سن مع زيت الزيتون مع 2 بيضة مسلوقة، وتتم عملية الهضم بشرب عصير المورينجا عن طريق إعداده بنفس طريقة عمل الشاي الكشري.

وجبةالغداء:
طبق سلطة خضار مضاف إليه كسبرة ناشفة مطحونة بدون شطة ولا ملح فقط خل طبيعي مع خل التفاح بالإضافة إلى طبق كبير من سلطة الفواكه المشكلة مع الهضم بعصير المورينجا.

وجبة العشاء:
قطعة جبنة أريش، زيت زيتون، علبة زبادي، بيضة مسلوقة. عصير المورينجا.

ونصح الدكتور العساسي بضرورة شرب المياه النقية بكثرة على الريق وعدم تناول المأكولات الدهنية أو الاكثار من الحلويات أو الوجبات الدسمة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وصفة الملوك لإنقاص الوزن بطريقة صحية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60559

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري