آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › قناة النهار تحصل على حق تغطية عروض "ديزنى لاند" فى مصر حصريا

صورة الخبر: قناة النهار تحصل على حق تغطية عروض "ديزنى لاند" فى مصر حصريا
قناة النهار تحصل على حق تغطية عروض "ديزنى لاند" فى مصر حصريا

أعلنت شبكة تليفزيون "النهار" أنها حصلت على حق التغطية التلفزيونية لتفاصيل وكواليس عروض "ديزنى لاند" بمصر، المقرر عقدها بالقاهرة خلال الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر المقبل بقاعة المؤتمرات، والتى تشهدها مصر لأول مرة. من جانبه، أوضح محمد عامر، رئيس مجلس إدارة شركة ‘Dino Activations’المنظمة للعرض، أن ديزنى أجلت هذه الزيارة كثيرا لأسباب أمنية، وأضاف قائلا "إنهم استطاعوا إقناعهم مؤخرًا بزيارة مصر".

وباعتباره أول حدث من الأحداث الكبيرة التى تمت ترتيباته خلال الثلاث سنوات الماضية، حضر وزير السياحة هشام زعزوع المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة ديزنى بالقاهرة، والذى أعلن خلاله عن رعاية الوزارة لعروض "ديزنى لاند"، وقال "إن عملية تأمين عروض ديزنى لايف مدروسة من الجهات المعنية بشكل جيد؛ لأنه حدث استثمارى بنسبة %100".

وخلال المؤتمر أجرت النهار لقاءات حصرية مع مسئولى شركة ‘FELD Entertainment’، الشركة المنتجة لعروض ديزنى العالمية، الذين أبدوا ارتياحهم للعمل فى مصر فى المرحلة الحالية ومن خلال اختيارهم الشريك المناسب متمثل فى شركة داينو للتسويق. وتعتبر عروض ديزنى مؤشرا إيجابيا على تحسن الوضع الأمن والاقتصادى فى مصر وهو ما دفع شبكة تلفزيون النهار لطلب حق التغطية ووافقت الجهة المنظمة على ذلك انطلاقا من الإقبال الذى تحظى به النهار فى الشارع المصرى خصوصا فيما يتعلق بالبرامج الترفيهية.

وتنفرد النهار، الراعى الإعلامى التليفزيونى للعرض، حصريا بعقد القاءات مع كل شخصيات ديزنى بالإضافة إلى جميع كواليس الحفلات والمؤتمرات الصحفية التى ستعقد على هامش هذه العروض، وهى تعد من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية التى يعشقها الجمهور العالمى.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قناة النهار تحصل على حق تغطية عروض "ديزنى لاند" فى مصر حصريا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري