آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › اختفاء الممثلة الأمريكية ميستي أبهام في ظروف غامضة

صورة الخبر: اختفاء الممثلة الأمريكية ميستي أبهام في ظروف غامضة
اختفاء الممثلة الأمريكية ميستي أبهام في ظروف غامضة

ما تزال الممثلة الأمريكية ميستي أبهام مختفية منذ ستة أيام دون أي دليل على مكان تواجدها، بحسب شرطة ولاية واشنطن، التي صرحت أنها شوهدت وهي تغادر شقة أبلغ عن وجود حالة انتحار فيها.

قالت الشرطة في ولاية واشنطن الأمريكية إن الممثلة ميستي أبهام، التي لعبت دور مدبرة المنزل في فيلم "أوغست: أوسيج كاونتي" اختفت منذ ستة أيام. وأضاف ستيف ستوكر، قائد شرطة مدينة آوبرن، أن آخر مرة شوهدت فيها الممثلة المفقودة كانت وهي تغادر بمفردها شقة يوم الأحد الماضي في محيط آوبرن، على بعد نحو 32 كيلومتراً جنوبي سياتل. وأبلغ والدها عن تغيبها في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول.

وأشار ستوكر إلى أن الشرطة تلقت اتصالاً حول حالة انتحار من الشقة. لكن أبهام، البالغة من العمر 32 عاماً، كانت قد غادرت بالفعل وقت وصول عناصر الشرطة. وتابع ستوكر بالقول إنه لا توجد شبهات أو دلائل بشأن اختفائها ويعتقد أنها غادرت بكامل إرادتها.

وأضاف أن الشرطة تلقت في السابق أربعة اتصالات بشأن حوادث انتحار من الشقة ذاتها وأن والدي أفوم قالا للشرطة إنها تتناول أدوية لعلاج مشاكل عقلية.

وقالت الشرطة إن أبهام، التي رشحت لجائزة "سبيريت" للسينما المستقلة عن دورها في فيلم ‭"فروزن ريفر" ‬عام 2008، لم تتصل بأي من أصدقائها أو أفراد عائلتها منذ اختفائها.

المصدر: shorouknews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اختفاء الممثلة الأمريكية ميستي أبهام في ظروف غامضة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5510

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري