آخر الأخبارالصحة والجمال › تعرفي على فواكه التنحيف لانقاص الوزن

صورة الخبر: انقاص الوزن
انقاص الوزن

عند التزامنا بنظام صحي متوازن من اجل انقاص الوزن نبحت دائما عن المواد الغدائية التي تساعدنا في دلك وبأسرع الطرق ومن اجل دلك نستعرض لك سيدتي اهم الفواكه التي اثبتت فعاليتها والتي يجب الا يخلى منها نظامك الغدائي سيدتي من اجل تحقيق هدفك من اجل انقاص الوزن.

الليمون الحامض

يحتوي الحامض على نسبة جد منخفضة من السعرات الحرارية اقل من 20 سعرة حرارية لكل من 100 غرام كما انه معروف بتطهير الجسم من السموم واذابة الدهون.
لدا احرصي على شرب عصير الحامض المخفف بالماء او استعمال الحامض في تتبيل طعامك بشكل دائم بدل من الكريما الحامضة او الدهون التي تكسبك الوزن الغير المرغوب فيه.

الجريب فروت

فاكهة الجريب فروت من اهم الفواكه التي تساعد على نقصان الوزن لكونها غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع دون اكسابك وزن زائد ” 30 كلوري في 100 غرام “
الجريب فروت يحتوي أيضا على كمية كبيرة من البكتين التي هي الألياف الغذائية غير قابلة للذوبان، والتي يمكن أن تقلل من مستويات الكوليسترول في الدم مما يحمي من تراكم الدهون في الجسم.
لدا احرصي على تناول الجريب فروت كل يوم على وجبة الافطار او مزجها في السلطة او اكلها بشكل طازج.

البطيخ

البطيخ جد غني بالبوتاسيوم والمعادن الجد مفيدة للصحة كما انه يحتوي على الكثير من الماء والألياف التي تجعلك تشعرين بالشبع مع احتوائه على سعرات حرارية منخفضة اقل ” من 40 في 100 غرام “
فيمكنك سيدتي تناول البطيخ طازج او تحضير عصير من البطيخ منعش ولذيذ.
التوت

التوت واحد من أفضل الأطعمة الطبيعية لانقاص الوزن لاحتوائه على نسبة عالية من البكتين الذي يساعد على شد الأنسجة، وبالتالي الحد من آثار السيلوليت . كما انه يساعد على تجديد الخلايا. ومحاربة تراكم الذهون.
يمكنك تناول التوت بأي طريقة تفضلين طازجا او عصير التوت بالحليب لكن اختاري ” حليب خالي الدسم “.

البرتقال

البرتقال يحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة التي تساعد على لإزالة السموم من الجسم، ويقلل من جهة أخرى مستوى الكورتيزول في الجسم الذي يرتبط بقوة بتراكم الدهون خاصة حول البطن.
كوب من البرتقال كل يوم في الصباح من اروع ما يكون لفطور صحي ومتوازن

التفاح

التفاح من الفواكه المتوفرة طوال العام وهو سر من اسرار انقاص الوزن لغناه بالألياف, فتناول تفاحة واحدة قبل الاكل تخفف من الشعور بالجوع بشكل كبير. الشيء الدي يحميك من الوزن الزائد الغير مرغوب فيه.

الخوخ

الخوخ من الفواكه الذيذة التي تساعد على فقدان الوزن. ومن المعروف جيدا ان الخوخ لديه قدرة على إزالة السموم من الجسم كما انه مدر للبول بشكل كبير ويقي من الإمساك مما يؤدي إلى فقدان الوزن وهو ايضا يحتوي على نسب عالية من الألياف التي تساعد على الهضم ويعزز الأيض.

المصدر: todaywomenhealth

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرفي على فواكه التنحيف لانقاص الوزن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56648

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري