آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عمرو يوسف يعود للسينما بـ ''يوم الجمعة''

صورة الخبر: عمرو يوسف يعود للسينما بـ ''يوم الجمعة''
عمرو يوسف يعود للسينما بـ ''يوم الجمعة''

عبر الفنان عمرو يوسف عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه مساء أمس الاثنين، من المجلس القومي لحقوق الإنسان، وذلك عن مسلسل ''عد تنازلي'' والذي قدمه ضمن دراما رمضان 2014 .

وقال يوسف في تصريح خاص لمصراوي، أنه يشعر الأن بمجهوده الذي بذله في مسلسل ''عد تنازلي''، مشيراً إلي أنه يفخر بتكريم نخبة من النقاد له ولأسرة المسلسل، وأن هذا يعد بمثابة حمل ثقيل عليه يدفعه لأن يقدم أعمالاً أخري علي مستوي ''عد تنازلي'' وأكثر.

وتابع قائلاً : '' لم تبخل شركة إنتاج مسلسل ''عد تنازلي'' بالإنفاق علي العمل، فكل شئ طلب كان ينفذ، ولا أنكر المجهود المبذول من زملائي الفنانين، فقد تميزوا في هذا العمل ولذلك أعتقد أننا نستحق هذا التكريم عن جدارة''.

وأوضح يوسف أثناء تكريمه : ''أستعد قريباً لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد، وهو إلي الأن يحمل إسم ''يوم الجمعة'' وهو إسم مؤقت، لم نستقر علي الإسم النهائي للفيلم، إلا عندما يكتمل العدد النهائي المشارك في العمل ويقوم بإخراجه وكتابته زياد الوشاحي''.

يذكر أنه تم تكريم أسرة مسلسل ''عد تنازلي'' ومسلسل ''سجن النساء''، من المجلس القومي لحقوق الإنسان، وذلك بحضور أبطال العملين الدراميين، وأقيم الحفل بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والفنية والمهتمين بحقوق الإنسان.

المصدر: مصرواى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو يوسف يعود للسينما بـ ''يوم الجمعة''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90217

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري