آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › شذى حسون تطرح ألبومها الثاني "ولهانة" من إنتاج "روتانا"

صورة الخبر: شذى حسون تطرح ألبومها الثاني "ولهانة" من إنتاج "روتانا"
شذى حسون تطرح ألبومها الثاني "ولهانة" من إنتاج "روتانا"

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن طرحها لألبوم نجمة الغناء العراقية شذى حسون الجديد في الأسواق، والذي يحمل عنوان "ولهانة".

ويتضمن الألبوم 12 أغنية، تعاونت فيها شذى حسون مع عدد من ألمع الشعراء وكتاب الكلمة الغنائية، بالإضافة إلى أبرز الملحنين في الوطن العربي.

وأغنيات ألبوم الـ 12 هي "ولهانة" كلمات كاظم السعدي وألحان حاتم العراقي، وأغنية "عدولي" عبد الله بوراس، وألحان ناصر الصالح، وأغنية "أموت عليك" كلمات كريم العراقي وألحان محمود خيامي، وأغنية "حنينا" كلمات حامد الغرباوي، وألحان وليد الشامي، وأغنية "ابن اللذينا" من كلمات أحمد عبد الحق، وألحان ناصر الصالح، وأغنية "فين هوى" كلمات مصعب العنزي، وألحان مراد الكزناي.

كذلك يضم الألبوم أغنية "كهرمانة" كلمات وألحان كريم العراقي، وأغنية "لبي قلبه" كلمات أحمد علوي، وألحان عبد الله الجاسم، وأغنية "ثاني شيء" كلمات خالد العوض، وألحان ناصر الصالح، وأغنية "من عيني" كلمات سعيد البرعمي وألحان السيد خالد بن حمد، وأغنية "يا ويلي" كلمات الشاعر تركي المشيقح، وألحان بندر سعد، وأغنية "خطية" كلمات الشاعر عبد الله الملحم وألحان المحب.

كما طرحت شركة "روتانا" ألبوم "ولهانة" كاملا على You Tube تزامنا مع صدوره في الأسواق، بحسب ما أعلنت شذى حسون عبر موقعها على Twitter، وطلبت من جمهورها رأيهم في أغنيات الألبوم.

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شذى حسون تطرح ألبومها الثاني "ولهانة" من إنتاج "روتانا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92858

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري