آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › الصور الأولى للعروس "أمل علم الدين" بالفستان الأبيض

صورة الخبر: الصور الأولى للعروس "أمل علم الدين" بالفستان الأبيض
الصور الأولى للعروس "أمل علم الدين" بالفستان الأبيض

يعد يوم الزفاف من الأيام التي تعطي بهجة وفرحة للعروسين بعد استعدادات شهور وأيام، فقد حول جورج كلوني أشهر عازب في العالم مدينة البندقية إلى مهرجان سينمائي بعد أن تزوج من أمل علم الدين، يوم السبت في إيطاليا أمام نجوم العالم ومشاهير الفن.

وارتدت أمل فستانًا باللون الأبيض، طويل، مطرزًا باللؤلؤ والماس، بأكتاف مبرزًا لجمالها، مع طرحة طويلة مزغرفة من تصميم أوسكار دولارنتا، كما أنها حرصت على أن يكون المكياج قوي لإبراز جمالها وتركت شعرها أسود اللون منسدلًا من أسفل الطرحة، في حين ارتدى جورج كلوني بدلة كلاسيكية سوادء اللون، من تصميم جورجيو أرماني.

وقام العريس بإلقاء كلمات عن حبه وفرحته بالزواج ومشاركة الأصدقاء في هذه الليلة المبهجة، ليقوم الحضور بالتصفيق لمدة 30 دقيقة من لحظة إعلان زواج جورج كلوني من أمل علم الدين؛ لتنتهي بذلك مراسم الزواج التي استمرت أربعة أيام.

وبعد أن انتهت مراسم الاحتفال بالزواج، ووصل الزوجان على زورق آلي، وارتدت العروس بدلة بيضاء وقبعة بيضاء، كما ارتدى الزوج بدلة رمادية، وقد سبقهما في الوصول عمدة روما السابق وصديق كلوني والتر فيلتروني، الذي قام بإتمام مراسم الزواج المدني، وغادر الزوجان بعد دقائق متوجهين إلى المطار لينطلقوا على متن طائرة خاصة إلى لندن.

وأضاف علم الدين، وهو مستشار بارز في سلسلة فنادق ومنتجعات بارامونت، أن التنظيم كان أكثر من مثالي كل شئ بدءًا من الورود حتى النهاية تم بإتقان.

وتابع علم الدين بقوله: "جميع من حضروا حفل الزفاف شعروا بالسعادة والارتياح وكلنا شعرنا أننا أسرة واحدة وبالنسبة لي كان ذلك أهم شئ".

صورة الخبر: الصور الأولى للعروس "أمل علم الدين" بالفستان الأبيض

صورة الخبر: الصور الأولى للعروس "أمل علم الدين" بالفستان الأبيض

المصدر: الدستور الاصلى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصور الأولى للعروس "أمل علم الدين" بالفستان الأبيض

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57280

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم