آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › قوات الأمن تمكن مقاولا من استلام قطعة أرض مخصصة لمدرسة بأسيوط

صورة الخبر: قوات الأمن تمكن مقاولا من استلام قطعة أرض مخصصة لمدرسة بأسيوط
قوات الأمن تمكن مقاولا من استلام قطعة أرض مخصصة لمدرسة بأسيوط

قامت قوات الأمن بأسيوط بالتعاون مع مجلس مدينة مركز ومدينة أسيوط، اليوم الثلاثاء، بتمكين مقاول من قطعة أرض مخصصة لبناء مدرسة تعليم أساسى بحى السلام التابع للوحدة المحلية بقرية منقباد والتى استولى عليها بعض الأهالى.

كانت محافظة أسيوط قد أصدرت القرار رقم 1164 لسنة 2010 بتخصيص قطعة أرض بمساحة 17 قيراطا و12 سهما بجانب الترعة السوهاجية منافع أراضى أملاك دولة بجوار محطة مرشحات منقباد لإقامة مدرسة تعليم أساسى، بعد أن تقدم أهالى منطقة حى السلام والمناطق المجاورة بمذكرة إلى محافظ أسيوط الأسبق اللواء نبيل العزبى فى ذلك الوقت تفيد حاجتهم الماسة .

والضرورية لمدرسة تعليم أساسى لحماية أطفالهم من خطر حوادث الطرق المحاصرة به المنطقة أثناء عبورهم (طريق أسيوط القاهرة الزراعى) للذهاب إلى أقرب مدرسة تعليم أساسى تبعد عن القرية بحوالى 4 كيلو متر.

وعقب تخصيص الأرض قام بعض الأشخاص بالاستيلاء عليها وقاموا بمنع المقاول المكلف من هيئة الأبنية التعليمية من بدء أعماله الإنشائية عن طريق غمر الأرض بالمياه ووضع دروع بشرية من السيدات. وقامت قوات الأمن اليوم بالتعاون مع مجلس المدينة والأبنية التعليمية بتسليم قطعة الأرض للمقاول للبدء فى أعمال إنشاء المدرسة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قوات الأمن تمكن مقاولا من استلام قطعة أرض مخصصة لمدرسة بأسيوط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57363

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags